مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
"مولسان ماجيستيك" ..لهواة وعشاق تجميع سيارات "بنتلي"
"مولسان ماجيستيك" ..لهواة وعشاق تجميع سيارات "بنتلي"

تُعدّ سيارة "بنتلي مولسان ماجيستيك" (Bentley Mulsanne Majestic) المستوحاة من طراز "مولسان" الرائد لدى "بنتلي" مثالاً حقيقياً على الفخامة والأداء للسيارة المصنّعة يدوياً. وتتمتّع بمستويات عالية جداً من المواصفات الحصرية فقط بهذا الطراز، مما يجعل منها واحدة من السيارات التي يجب أن تكون ضمن المجموعات الخاصّة لهواة تجميع السيارات من عشّاق "بنتلي".


تتميّز "مولسان ماجيستيك" بكونها نسخة محدودة جداً وسوف تجذب عشّاق "بنتلي" الذين يبحثون عن أعلى المعايير من ناحية الفخامة والأداء في سياراتهم، ولمن يرغب بشيء حصري وفاخر.


وتألّقت السيارة بهيكلها الخارجي المزدانة بلون عاجي خاص رائع مع خط دقيق مفرد كالسرج يتماشى مع اللون الحيادي للسيارة. واستمر هذا النمط في المقصورة الداخلية عبر المغنوليا الأخّاذة على المقاعد والأحزمة والألواح الداخلية. وتم تزويد السيارة بسجّادات داكنة مع أطراف من المغنوليا إضافة إلى ستائر سوداء داكنة في الجهة الخلفية لتوفير مزيد من الخصوصية.


وتشكّل "مولسان ماجيستيك" مثالاً بارزاً عن التصميم العصري والكلاسيكي في الوقت نفسه، وهي تحتوي على عجلات سبيكية فريدة من خمسة أذرع قياس 21 بوصة من "مولّينير" مصمّمة خصّيصاً لهذه النسخة المحدودة. كما تتألّق بشعارات "ماجيستيك" المثبّتة على أقواس العجلات الأمامية لتمييزها على سيارة "مولسان" القياسية.


وفي الداخل، توجد ألواح منارة على عتبات الأبواب تحمل اسم "ماجيستيك"، وتم منح كل واحدة من السيارات التي سيتم تصنيعها رقماً فريداً وذلك للتأكيد على الحصرية التامّة لهذه السيارات الخاصّة.


يتم تزويد "مولسان ماجيستيك" بمحرّك "بنتلي" الشهير نوع V8 بالشاحن التوربيني التوأمي وسعة 6 ¾ ليتراً، مما يكمّل بسلاسة أناقتها الخارجية. والشخصية المزدوجة المعزّزة التي تجمع الأداء والفخامة تكمّل سعي "بنتلي" الدائم لجمع عالمي الفخامة والأداء العالي معاً في سيارة بارزة مصنّعة يدوياً.


سوف يتم  تصنيع 15 سيارة "ماجيستيك"،  خصص خمس منها للسوق القطري، بينما ستذهب خمس سيارات إلى المملكة العربية السعودية، وخمس إلى الإمارات العربية المتحدة. وتتميّز كل سيارة بفرادتها من ناحية الكسوة والمواصفات، مما يجعلها من أكثر السيارات حصرية توفراً في الأسواق.



إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،سيارات،رياضة،بنتلي،عشاق،السعودية
أعلن وزير النقل والمواصلات المصري حاتم عبد اللطيف ان "الوزارة بصدد طرح مزايدة على المستوى المحلي والعالمي قريباً للشركات الرائدة في مجال التدريب لإدارة وتشغيل معهد تدريب وردان".
واشار الى أن ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية