مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
بوغاتي تضع اللمسات الاخيرة على شيرون
بوغاتي تضع اللمسات الاخيرة على شيرون

كشفت شركة "بوغاتي" الفرنسية عن التفاصيل الخاصة بسيارتها "شيرون 2018" التي تتميز بجسم خفيف وصغير ومحرك جديد مزود بتكنولوجيا هجينة، ومن المقرر أن يتم الكشف عنها في 2016 على أن يتم تسليمها للزبائن في 2017.


وتملك "شيرون 2018" شكل خارجي مشابه لـ"فيرون" متمثل في المنحنيات وشبكة "بوغاتي" المألوفة ومحرك في المنتصف وجوانب ذات تصميم رشيق، ويوجد في المقدمة حاجز زجاجي أمامي يتصل بالزجاج الجانبي للسيارة وينتهي بفتحة هواء خلف الأعمدة الخلفية الداعمة للسقف، كما تم تطوير إيروديناميكية السيارة بما ساعدها في الحصول على زيادة 18 ميلاً/ساعة في السرعة القصوى، كما توجد فتحات هواء فوق المقصورة تعمل على إدخال الهواء للمحرك الجبار.


وذكرت التقارير أن "بوغاتي" تعمل حالياً على حل مشكلات في مقصورة السيارة تتعلق بموضع السائق، كما أن لوحة العدادات حصلت على تصميم جديد يتم فيه وضع عدادات تناظرية بدلاً من الرقمية وتحسين شكل المقصورة من خلال تغيير موضع ناقل السرعة ومنح السائق رؤية أفضل من خلال الزجاج الأمامي الكبير.


وأضافت التقارير أن السيارة ستحصل على محرك جديد 16 بسعة 8 ليترات مزود بتكنولوجيا هجينة للحصول على قوة 1479 حصاناً، ما يسمح للسيارة بالانطلاق بسرعة 286 ميلاً/ساعة، مع وجود ناقل حركة ثنائي التعشيق بـ7 سرعات ونظام قيادة رباعي الدفع يجعل معدل تسارع السيارة من الصفر إلى 62 ميلاً/ ساعة 2.5 ثانية.


ورغم التكتم الشديد من "بوغاتي" عن سعر "شيرون 2018" حتى الآن، فمن المتوقع أن يبلغ سعرها  2.5 مليون دولار عند طرحها في الأسواق عام 2016.


إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،بوغاتي،سيارة،فرنسا،باريس،أسواق،شيرون

استقبلت الموانئ العراقية بتاريخ 16 تموز  15 باخرة متنوعة الحمولات و3 ناقلات وقود، كما اعلن مسؤول العلاقات العامة والاعلام  لموانئ العراق انمار الصافي لمجلة "النقل" الالكترونية، وقا ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية