مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
و... ميناء خورفكان افضل "ميناء شحن للعام 2015"
و... ميناء خورفكان افضل "ميناء شحن للعام 2015"

يعتبر ميناء خورفكان، محطة الحاويات العاملة بشكل كامل في الإمارات، الواقعة خارج مضيق هرمز، واحدة من أهم مراكز الشحن في أسواق الخليج العربي، وشبه القارة الهندية، وخليج عمان، ومنطقة الشرق الإفريقي.


وحققت شركة "غلفتينر" إنجازاً جديداً مع حصول "محطة حاويات خورفكان" التابعة لها على جائزة "أفضل ميناء شحن للعام" خلال الحفل السنوي لتوزيع "جوائز سلسلة الإمداد والنقل (SCATA 2015) ".


وتسلم بول هينيسي، مدير عمليات محطات الإمارات في "غلفتينر"، ودان رايت، مدير "محطة حاويات خورفكان" هذه الجائزة المرموقة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في شهر نيسان في فندق "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي".


ويتم منح جائزة "أفضل ميناء شحن للعام" إلى سلطة الموانئ أو مشغل مرسى الحاويات الذي واظب على تقديم خدمات ومنشآت عالمية في الشرق الأوسط خلال الاثني عشر شهراً الماضية، وذلك تقديراً لأدائه الاستثنائي في قطاع إدارة المحطات .


وتعتبر "محطة حاويات خورفكان" المحطة التشغيلية الوحيدة المجهزة بالكامل في الإمارات التي لا يتطلب الوصول إليها المرور عبر مضيق هرمز. ونظراً لموقعها الجغرافي المتميز، أصبحت المحطة اليوم واحدة من أهم مراكز إعادة الشحن في منطقة الخليج العربي وشبه القارة الهندية وخليج عمان وأسواق شرق إفريقيا .


إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،غلفتينير،موانىء،شركة،حاويات،الامارات
قالت شركة بوينج الأميركية العملاقة لصناعة الطائرات أمس، إن الهند في حاجة إلى 1600 طائرة جديدة بقيمة 205 مليارات دولار خلال السنوات العشرين المقبلة، وهو ما يرفع توقعاتها بالنسبة للهند.
وكانت توقعاتها ا ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية