مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
 الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا)
كشف الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) عن توقعاته الجديدة حول قطاع النقل الجوي للعام 2012. حيث توقع الاتحاد أن تحقق الصناعة العالمية ارباحاً بقيمة 3.0 مليار دولار أمريكي، دون أي تغيير عن النتائج السابقة والتي كشف عنها في مارس الماضي.

 حيث ستعمل انخفاض أسعار النفط والنمو القوي المتوقع لحركة المسافرين والانتعاش البطيء لحركة الشحن الجوية، ستعمل مجتمعة على دفع بعض التحسن في التوقعات الربحية. ولكن يقابل ذلك من جهة أخرى استمرار أزمة الديون السيادية الأوروبية، الأمر الذي سيؤدي إلى المزيد من التدهور والأضرار التي ستلحق بالنمو الاقتصادي، والآثار السلبية الأخرى.

وستكون هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تشهد فيها شركات الطيران تراجعاً في الأرباح منذ أن بلغت ذروتها في العام 2010 ووصلت إلى 15.8 مليار دولار مع هامش ربح صاف قدره 2.9 في المئة. وفي العام 2011 انخفضت أرباح صناعة الطيران إلى 7.9 مليار دولار بهامش ربح صافي قدره 1.3 في المئة. وستحقق الأرباح المتوقعة لهذا العام (30 مليار دولار أمريكي) أن تسفر عن هامش ربح صافي قدر 0.5 بالمئة فقط.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : النقل - نقل جوي
أفاد إشعار لوزارة النقل اليابانية يوم الخميس أن شركة نيسان موتور تعتزم استدعاء 194434 مركبة من طراز كارافان وكومو وهي شاحنات صغيرة تم توريدها وبيعها إلى ايسوزو موتور وذلك بسبب عيوب في بعض الأجزاء. وافاد الا ...
من مواضيع المجلة الالكترونية