مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
 بوينج 787 دريملاينر تحلق في أجواء معرض فارنبرا الجوي
تلقت الخطوط الجوية القطرية المديح والإشادة من كبار ضيوف معرض فارنبرا الجوي ووسائل الإعلام وعشاق الطيران على مزايا طائرتها الجديدة من طراز بوينج 787 دريملاينر.

وتصدرت الطائرة الجديدة معرض فارنبرا الجوي في أول عرض لها على الإطلاق ضمن معرض جوي عالمي. وقد تمت إزاحة الستار عن الطائرة التي أتت مباشرة من سياتل إلى فارنبرا، في اليوم الأول من المعرض الذي امتد لسبعة أيام.

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية "انتظرنا وصول طائرتنا الجديدة بوينج 787 دريملاينر بفارغ الصبر إلى معرض فارنبرا الجوي، ونحن فخورون جداً بعرض هذا الإنجاز الكبير في المعرض." وقد كانت للضيوف من صناعة السفر والطيران ووسائل الإعلام كل يوم فرصة الاطلاع على مزايا الطائرة عن كثب وتجربتها شخصياً ضمن جولات تعريفية على متنها.

وكانت مشاركة طائرة القطرية الجديدة في برنامج العرض الجوي من أبرز الأنشطة التي تمت خلال معرض فارنبرا هذا الأسبوع، حيث قامت الطائرة في استعراض أجنحتها وتصميمها الرائع لسبع دقائق خلال الأيام الثلاث الأولى من المعرض. وستعود الطائرة إلى سياتل يوم غد لوضع اللمسات الأخيرة عليها وتزويدها بالنظام الترفيهي.

وسيتم تسيير الطائرة فور انضمامها إلى أسطول القطرية على عدد من الوجهات الرئيسية ضمن شبكة خطوط الناقلة، وستكون لندن هيثرو أول وجهة طويلة المدى تصل إليها الطائرة. وهذه الطائرة هي أول طائرة بوينج 787 تنضم إلى أسطول الناقلة من أصل 60 طائرة أخرى تحت الطلب. وسيتم استلام خمس طائرات من هذا خلال العام الحالي.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : نقل جوي- بوينج 787
سوف تستعرض الخطوط الجوية القطرية طائرتها الجديدة من طراز بوينج 787 دريملاينر خلال معرض فارنبرا الجوي الدولي الذي سيبدأ يوم غد ويستمر لمدة أسبوع.

ومن المحدد أن تشارك الطائرة في برنامج العرض الجو ...
من مواضيع المجلة الالكترونية