مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
"اتصالات" تدعو الجمهور لاختيار رمز تعبيري "إيموجي" لشعارها "معاً"

أطلقت "اتصالات" حملة تفاعلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها، إضافة إلى عدد من مراكز التسوق في دولة الإمارات، بغرض إشراك الجمهور في عملية اختيار رمز تعبيري "إيموجي" لشعارها المتمثّل بكلمة "معًا" الذي تم إطلاقه في العام 2018 لتسليط الضوء على أثر التكنولوجيا في ربط وإثراء حياة الناس.



وقد بدأت "اتصالات" بتاريخ 10 يوليو بنشر 3 من "الرموز التعبيرية" المقترحة على منصات التواصل الاجتماعي، والتي ستستمر لغاية 14 يوليو الجاري، لإتاحة الفرصة للجمهور لاختيار أحد منها، إضافة إلى توافر أجهزة لوحية للتصويت في عدد من مراكز التسوق، هي دبي مول، مول الإمارات، صحارى مول، ياس مول ومارينا مول في أبوظبي وذلك من الساعة 5 مساءً وحتى 11 مساءً.



وقد ظهر الإيموجي لأول مرة في أواخر التسعينيات، وتم إطلاق العشرات منها كل عام ليبلغ عددها اليوم أكثر من 3000 رمز. وباتت الرموز التعبيرية المختلفة من جميع الأشكال والأحجام والألوان، جزءًا أصيلاً من منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستجرام وفيسبوك.



وتأتي هذه الحملة تزامناً مع يوم العالمي للإيموجي الذي يصادف 17 يوليو من العام الجاري، حيث تؤكد "اتصالات" بهذه المناسبة ومن خلال شعارها "معاً" أن لا مستحيل أمام العمل الجماعي.

إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة :

ارتفع الطلب على الشحن الجوي خلال 2016 بمعدّل 3.8 % مقارنة بنتائج العام السابق، حسبما أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي «اياتا» أمس. وسجلّت ناقلات الشرق الأوسط زيادة ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية