مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
«الجزيرة» تقدم 12 وجهة سفر بأسعار تبدأ من 24 ديناراً
قدمت شركة طيران الجزيرة عروضها لـ 12 وجهة تحط فيها ابتداء من 24 ديناراً لوجهة دبي فيما قدمت وجهتي الرياض وبيروت ابتداء من 38 دينارا لكل منهما، في الوقت الذي بدأت فيه شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي موسم السفر لموسم الصيف بإطلاق أسعار مرتفعة على مختلف الدرجات السياحية مدفوعة بارتفاع الطلب على السفر خلال موسم الصيف.

وقدمت شركة الطيران منخفضة التكاليف وجهة شرم الشيخ بأسعار تبدأ من 58 دينارا والإسكندرية بأسعار تبدأ من 47 دينارا، ودمشق بأسعار تبدأ من 42 دينارا وجدة بأسعار تبدأ من 53 دينارا وعمان بأسعار تبدأ من 44 دينارا فيما قدمت وجهة أسيوط بـ 46 دينارا ووجهة النجف الاشرف التي سيرت لها الناقلة رحلات منتظمة قبل شهر ونصف الشهر بـ 102 دينار. هذا وقد طرحت الشركة من خلال عرضها اليومي ساعة الخصومات 4 وجهات تحط فيها الناقلة منخفضة التكاليف ابتداء من 19 دينارا لوجهة البحرين، فيما قدمت وجهة دبي بـ 24 دينارا وبيروت بـ 38 دينارا وأخيرا قدمت القاهرة بـ 53 دينارا.

 فيما قدمت الجزيرة للعطلات عروضها الصيفية على عددا من الوجهات التي تحط فيها الناقلة بخصومات كبيرة تصل الى 15% على المطاعم مع تقديم خدمات انترنت مجانية في كل من فنادق هيلتون وفندق تريدز دبي مع تقديم خصومات تصل الى 20% على المطاعم وتسجيل خروج متأخر، وقدمت عطلات الجزيرة عرضا حصريا لطلبة المدارس والجامعات مع تقديمها خصومات تصل الى 10 دنانير لكل شخص في الحجوزات.

هذا وتسعى طيران الجزيرة من خلال مكتب العطلات التابع لديها الى تقديم خدمات حجز متكاملة على شبكة الإنترنت وتلتزم بأن تساعد جميع العملاء لاستكشاف المزيد من وجهات السفر التي تصل إليها طيران الجزيرة من خلال سلسلة من الفنادق الرائدة لتحقيق خدمات رائعة وعروض حصرية. وتسعى الجزيرة من خلال مكتب العطلات التابع لها الى كسر احتكار شركات الطيران من خلال اتفاقياتها الحصرية مع كبرى الفنادق العالمية في المنطقة وعلى مستوى العالم من خلال تقديم أسعار تنافسية للغاية هدفها تقديم خدمة متميزة لكافة مسافري الشركة سواء من المواطنين او الوافدين على حد سواء.

وفي هذا السياق قال خبير في مكاتب السياحة والسفر ان موسم الصيف لهذا العام سيكون مختلفا عن المواسم السابقة لاسيما ان شهر رمضان الكريم سيدخل مبكرا في موسم الصيف وهو ما سيقسم الراغبين في قضاء العطلات إلى شقين الشق الاول للراغبين في قضاء عطلة الصيف قبل شهر رمضان والرجوع لقضاء الشهر الفضيل في الديرة والشق الثاني للمواطنين الذين سيؤجلون قضاء الموسم بعد إجازة عيد الفطر.

وأوضح أن شركات الطيران بدأت رفع أسعار تذاكرها تدريجيا استعدادا لموسم الصيف حيث تخطط العديد من الشركات لإضافة رحلات غير مجدولة للقاهرة وبيروت ودبي لتلبية الزيادة في أعداد السفر لاسيما ان ذلك يتزامن مع نهاية الموسم الدراسي من كل عام. من جهة أخرى برر مسؤول في شركة طيران تعمل في مطار الكويت الدولي ارتفاع تذاكر السفر بارتفاع المصاريف التشغيلية لكافة شركات الطيران العالمية والتي من احد أسبابها ارتفاع أسعار الوقود بشكل كبير، مشيرا الى أن أسعار الوقود تلتهم أكثر من 42% من المصاريف التشغيلية للشركات سنويا، مرجعا زيادة أسعار التذاكر أيضا الى زيادة الطلب من الوافدين لقضاء إجازتهم السنوية وسط ذويهم.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : نقل جوي- طيارات
علم ان طيران الإمارات تعتزم زيادة عدد رحلاتها إلى العراق من خلال افتتاح خط جديد إلى مدينة أربيل شمال العراق، وزيادة رحلاتها إلى البصرة، ليصل إجمالي رحلاتها إلى العراق إلى 21 رحلة أسبوعيا، بسعة مقعدية تصل إ ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية