مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
«فلاي دبي» توقع اتفاقية مع «كالوجي»
وقعت شركة فلاي دبي اتفاقية شراكة مع “كالوجي”، البوابة الالكترونية الخاصة بالشحن الجوي، تستخدم بموجبها “فلاي دبي” حلول “سي باور” من كالوجي الخاصة بمبيعات الناقلات الجوية. وبحسب بيان صحفي ، سوف يمكّن برنامج “سي باور” فلاي دبي من إتمام عملياتها الخاصة بالبريد والشحن الجوي إلكترونيا مع أكثر من 450 وكالة شحن عالمية.

 وقال باتريك موراي، رئيس كالوجي لشبكة توزيع الشحن حول العالم” هذه الشراكة ستمكن كلاً من كالوجي و”فلاي دبي” من الاستفادة من نقاط القوة التي تتمتع بهما كلتا الشركتين”.

بدوره، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي “إن الاستفادة من مكانة دبي كمركز تجاري عالمي، فضلاً عن تطبيق حلول سي باور سيساهم بلا أدنى شك في تعزيز عمليات الشحن الجوي لدينا، التي تتركز على إتاحة الفرصة أمام المؤسسات، بما في ذلك الشركات الصغيرة، لنقل الشحنات بسرعة ويسر عاليين وبأسعار ملائمة عبر شبكة خطوطنا المتنامية”.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : نقل جوي- طيارات
أعلن صناع السيارات فى أوروبا أن مبيعات السيارات الألمانية مثل بى أم دابليو ومرسيدس وفولكسفاجن ارتفعت فى شهر أبريل، وكذلك شركات أخرى مثل بيجو سيتروين، لتصل إجمالى المبيعات الأوروبية فى شهر أبريل 1.06 مليون س ...
من مواضيع المجلة الالكترونية