مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
أحدث موديلات بيجو فى معرض القاهرة الدولي للسيارات
كشفت شركة بيجو رسمياً عن سيارتها الجديدة 208 التى تعد احدث أفراد العائلة الفرنسية .
بيجو 208 تأتي بتصميم مبتكر يحاكى اتجاه جديد من بيجو ، حيث تم الاستغناء عن المصابيح التقليدية للطرازات الحالية واستبدالها بمصابيح ذات تصميم رائع يتخلل مقدمة السيارة مفتولة العضلات ، كذلك شبكة التهوية الأمامية تم استبدالها بأخرى ذات إطار كرومى بخطوط خارجية مختلفة ، وهو ما أعطى السيارة واجهة ثورية بحق تختلف تماماً عن ما اعتدنا عليه من بيجو ، كذلك على الجانبين وفى المؤخرة حصلت السيارة على باقة من الخطوط المتداخلة المبتكرة التى ترتقى بتصميمات بيجو إلى مستوى جديد .

 ومن المقرر أن تحصل 208 على عدة خيارات من المحركات ثلاثية الاسطوانات ، بداية من سعة 1 لتر وحتى 1.2 لتر ، وهى محركات متطورة تعمل بتقنيات متعددة لتوفير استهلاك الوقود ، إضافة إلى نية بيجو توفير عدة خيارات للديزل للقارة الأوروبية .

وتتألق العلامة التجارية بيجو في تصميم السيارة بيجو 208 الجديدة من حيث تصميم المصابيح الأنيقة والصبغة الرياضية مع البساطة في التصميم، فمن الداخل تحتوى السيارة بيجو 208 على مقود أصغر بجودة عالية مع وجود شاشة عرض أمامية في مستوى الرأس، ومع وجود الإضاءة المناسبة ينتشر جو من الراحة في المقصورة الداخلية، كما تتسم بالرحابة والسعة في مقاعد الركاب وصندوق امتعة اكبر.

 وتتضمن السيارة بيجو 208 الجديدة العديد من متطلبات الرفاهية كلوحة عدادات ذات شاشة لمسية، كما يمكن للسائق التحكم بالعديد من الوظائف اثناء القيادة بسبب وجود راديو وبلوتوث للتحدث وتشغيل الموسيقي عبر وصلة ال USB او حتى من خلال الانترنت، فتوفرالسيارة بيجو 208 الجديدة اوسع باقة من الخدمات المعتمدة على الانترنت.

وتقدم لك العلامة التجارية بيجو قدرة الاختيار الكامل ما بين عدة الوان للسيارة بيجو 208 بالأنواع التى تفضلها نت الفرش الداخلي والجنوط.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : النقل - بيجو 208 الجديدة

عقد برنامج الدرب للتقطير، التابع للخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي رولز رويس، دورة تدريبية، تم تنظيمها وتطويرها خصيصاً للموظفين. وتهدف الجلسة إل ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية