مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
اطلاق معرض القوارب واليخوت المستعملة الثاني
أعلن منظمو معرض مرسى خور دبي للقوارب واليخوت المستعملة، بالتعاون مع خطوط طيران ميديكس، عن إطلاق النسخة الثانية من المعرض في 8 ـ 10 نوفمبر 2012 في منطقة مرسى خور دبي المميزة، وذلك بعد النجاح الذي حققه معرض مرسى خور دبي للقوارب واليخوت المستعملة العام الماضي، والذي يعد الحدث الاول من نوعه في الشرق الأوسط، واجتذب اليه اكثر من 6500 زائر، وبيع فيه 22 قاربا ويختا بقيمة اجمالية تبلغ 26 مليون درهم.

ويعتبر الحدث الأول من نوعه في المنطقة، ويشكل منصة مميزة للمشترين والبائعين للاتجار بالقوارب واليخوت المستعملة. ويوفر الحدث جميع انواع القوارب من اليخوت الضخمة الى القوارب الصغيرة بهدف تسهيل عمليات البيع والشراء، حيث ان عمليات البيع والشراء تتم بالكامل في المرسى وبأسعار تنافسية.

وكل الأفراد المهتمين بشراء او بيع او عرض قواربهم ويخوتهم في المعرض عليهم التسجيل في الموقع الإلكتروني. يوفر معرض مرسى خور دبي للقوارب واليخوت المستعملة لأصحاب اليخوت والقوارب او الراغبين في اقتنائها كل ما يحتاجونه في مكان واحد من قوارب بمختلف الأحجام (من 27 قدما لغاية 100 قدم) لماركات عالمية شهيرة، بالإضافة لخدمات التأمين والتمويل والإكسسوارات وخدمات التزويد والصيانة.

يقام معرض مرسى خور دبي للقوارب واليخوت المستعملة تحت إدارة غولف دبي، وسيعلن المرسى ـ من خلال الشركة الأم الوصل "مجموعة إدارة الأصول" ـ في الشهور المقبلة عن تفاصيل صفقات البيع وأسماء العارضين في المعرض.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : النقل- معرض القوارب واليخوت المستعملة

أطلقت شركة ميرال برنامح فعاليات وأنشطة جزيرة ياس للعام الجاري متضمنا أكثر من 23 فعالية ونشاطاً ترفيهياً. وتوقعت الشركة في مؤتمر صحفي عقدته في مدينة عالم فيراري بجز ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية