مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
الخطوط التركية تطلق برنامج استثمر على متن الطائرة
أعلنت الخطوط الجوية التركية عن إطلاق برنامجها الطموح استثمر على متن الطائرة Invest On Board، والذي يتيح الفرصة لرواد الأعمال للوصول إلى المستثمرين المناسبين جواً أثناء الرحلة. ويعد استثمر على متن الطائرة برنامجاً عالمياً يسمح للمستثمرين بالتعرف على الأعمال والمشاريع الجديدة لرواد الأعمال وهم جالسون على مقاعدهم على متن الطائرة خلال الرحلة.
وسيبدأ العمل ببرنامج استثمر على متن الطائرة في ديسمبر المقبل بالتعاون مع إي توهوم eTohum، البرنامج الذي يهدف إلى تقديم رواد الأعمال الجدد إلى السوق، بصحبة 11 فكرة لشركة أو مشروع جديد على متن رحلات الخطوط الجوية التركية. وباستخدام نظام الترفيه الجوي بلانيت على متن الخطوط الجوية التركية، الذي يعرض الأفلام والبرامج القصيرة والموسيقى والقنوات الإذاعية والألعاب وبيانات الرحلات للمسافرين من خلال شاشة رقمية تفاعلية تعمل باللمس، سوف يتمكن المسافرون أيضاً من تصفح عروض الفيديو التوضيحية للتعرف على الأفكار الكبيرة المقبلة. وسوف يتم تجديد هذه الأفكار في نظام بلانيت على متن الخطوط الجوية التركية شهرياً.
وبعيداً عن مكاتبهم المزدحمة وأيام العمل المعتادة، يتيح برنامج استثمر على متن الطائرة الفرصة للمستثمرين للتعرف على الأعمال والشركات الكبيرة المقبلة بصيغة سهلة يمكن الوصول إليها، بينما تتاح الفرصة للأعمال الجديدة للنمو من دون أن يتعين عليها البحث عن المستثمر المناسب. وسوف يتاح المشروع على الموقع الإلكتروني InvestOnBoard.com، حيث يمكن للشركات الجديدة التقدم بطلباتها لإدراجها بشكل دوري في عروض الفيديو الإعلانية الجديدة. وتتطلع الخطوط الجوية التركية إلى تحقيق المواءمات المثلى بين الشركات الجديدة والمستثمرين أثناء الرحلات من خلال برنامج استثمر على متن الطائرة.
وتأتي الحملة لتعزز الترويج لروح ريادة الأعمال في تركيا من خلال طريقة جديدة وملحوظة مصحوبة برسالة غير تقليدية ومتميزة وعصرية، حيث يأتي ذلك منسجماً مع الخطوط الجوية التركية لتبرز على المشهد العالمي بعلامة تجارية جديدة.

إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : مجلة لنقل،نقل جوي، والموسيقى والقنوات الإذاعية والألعاب، الخطوط التركية

يرتفع عدد السياح القادمين إلى الإمارات خلال العام الجاري إلى نحو 17,67 مليون سائح مقارنة مع 16,47 مليون سائح في العام 2015، بنمو قدره 7,6%، بإجمالي عائدات يصل إلى ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية