مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
الخطوط الجوية البريطانية تتيح للبنانيين السفر الى وجهات جديدة

كشفت دراسة أجرتها الخطوط الجوية البريطانية بأن 18 في المئة من المقيمين في لبنان يسافرون في رحلات طويلة مرة واحدة فقط خلال فترة إثني عشر شهراً. وفي خطوة تهدف إلى تشجيع الأفراد الذين اتخذوا قراراً خلال العام الجديد بالسفر بنحو متكرر، أطلقت الخطوط الجوية البريطانية عروضاً خاصة على تذاكر السفر إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا.


ويقول باولو دي رينزيس، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية بمنطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا، "يتيح الموقع الجغرافي لمنطقة الشرق الأوسط الذي يربط أوروبا وآسيا وأفريقيا فرصاً غير معهودة للسفر بنحو متكرر إلى قارات مختلفة. ونحن في الخطوط الجوية البريطانية نطمح إلى تشجيع المسافرين إلى تجربة أماكن جديدة وزيارتها والبدء بعام جديد متميز."


وبالنسبة لعشاق السفر الذين يعرفون وجهة سفرهم، أعدت الخطوط الجوية البريطانية قائمة بأبرز المقاصد لزيارتها خلال العام الجديد، والتي تضم بعض الأماكن النائية إضافة إلى بعض المقاصد الجاذبة في أوروبا وأمريكا الشمالية التي يفضلها المسافرون من لبنان. وبوسع المسافرين مع الخطوط الجوية البريطانية الاختيار من 179 مقصداً تسير الشركة رحلات إليها والتمتع بأجواء الضيافة البريطانية المتميزة في الأجواء.


ومن جانب آخر، تعتبر لندن مركز ربط الرحلات المثالي للمسافرين من لبنان خلال رحلاتهم إلى أماكن أبعد في أوروبا وأمريكا الشمالية.  وتقدم الخطوط الجوية البريطانية العديد من المزايا خلال رحلة التوقف بهذه المدينة لاستشراف معالمها الشهيرة والتعرف على الفنون النابضة بالحياة ومشاهدة مجتمع المسرح إلى جانب التمتع بتجربة التسوق الشهيرة وقضاء يوم واحد أو يومين في الأقل في بداية الرحلة أو نهايتها.


وبالنسبة للمسافرين الراغبين بالتمتع بإجازة في مدينة في أوروبا أو أمريكا الشمالية، تقترح الخطوط الجوية البريطانية السفر إلى برلين، سياتل، وسيفيل باعتبارها أبرز المقاصد المفضلة لعام 2015. وللراغبين بقضاء إجازة على الشاطئ للاسترخاء والتمتع برياضة التجذيف على الماء، تضم قائمة أبرز المقاصد لهذا العام باربادوس واليونان.


ويضيف رينزيس، "تحرص الخطوط الجوية البريطانية هذا العام على اتاحة الفرصة للناس للسفر في رحلات طويلة أكثر من مرة وزيارة بعض أبرز المقاصد التي تم اختيارها لأنها تتيح تجربة فريدة ومتميزة."


وتجدر الإشارة إلى إن عروض الخطوط الجوية البريطانية تشمل التذاكر على كافة المقصورات خلال الفترة ما بين 5 و11 يناير وتتيح للعملاء السفر خلال الفترة ما بين 5 يناير وحتى 30 يونيو. وتبدأ التذاكر بسعر *431 دولار من لبنان إلى المملكة المتحدة وأوروبا و761* دولار إلى الولايات المتحدة وكندا في مقصورات وورلد ترافيلر. وبالنسبة للمسافرين على مقصورة كلوب وورلد من لبنان إلى أوروبا، تبدأ الأسعار من 1619 دولار*. وتتوفر قائمة بجدول رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها عبر الموقع الإلكتروني ba.com، حيث بوسع العملاء ايجاد أفضل العثور وإجراء الحجوزات ودفع التذاكر وإتمام عمليات التدقيق إلكترونياً على الرحلات.








إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،بريطانيا،لبنان،طيران،الشرق الاوسط

سيصبح مطار بكين أكبر مطار في العالم، وذلك وفقاً لرويترز. وسيخدم مطار بكين الجديد الذي سيفتتح في مقاطعة داشينج الجنوبية في 2019، بطريقة تعمل على تلبية الاحتياج المت ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية