مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
الخطوط السعودية تطلق حملة وطن المجد

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن تدشين حملتها التي اختارت لها اسم “وطن المجد”, وذلك للتعريف بعرضها المتضمن تقديم خصم يصل إلى 25% على أسعار التذاكر الدولية لجميع الدرجات إلى أكثر من 54 وجهة حول العالم, وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي.


وتأتي خطوة الخطوط الجوية العربية السعودية كمساهمة في الاحتفال بعيد الوطن وتعبيراً عن انتمائها لهذا البلد المعطاء, ووفاءً لجميع العملاء الكرام الذين سيتمكنون من الحصول على الخصم المحدد و السفر إلى الوجهات الدولية خلال اليوم الوطني للمملكة.


كما تقدم الخطوط الجوية العربية السعودية أيضاً 2500 ميل مجاناً للمسافرين المنضمين إلى برنامج الفرسان خلال اليوم الوطني, وقيدت السعودية عرضها لليوم الوطني بعدد من الشروط منها الخصم خاص للتذاكر المشتراه من 18 إلى 30 سبتمبر الجاري, وإلزامية السفر من 15 أكتوبر إلى 15 ديسمبر من هذا العام, ويسري العرض من وإلى المملكة فقط, والأولوية للحجز المبكر بالإضافة إلى تطبيق الشروط والأحكام.


والخطوط الجوية العربية السعودية هي الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية تأسست عام 1945 كأول الناقلات تأسيسا في منطقة الخليج العربي تسير السعودية رحلاتها إلى أكثر من 80 وجهة داخلية ودولية في أسيا وأفريقيا وأوربا وأمريكا الشمالية, وإحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي تتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مركزاً رئيسياً لعملياتها.

إسم الكاتب موسوعة المسافر
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،السعودية،الرياض،الخليج العربي،جدة

أسدل أمس الستار عن مشروع لتجهيز عدد من الموانئ الجزائرية بنظام للمعاملات الإلكترونية يستند إلى تجربة وخبرات "دبي التجارية"، البوابة الإلكترونية الموحدة.< ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية