مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
القطرية تدشن رحلاتها إلى كانبيرا

اقلعت أولى رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى العاصمة الأسترالية كانبيرا، حيث تم استقبالها بأقواس المياه.


وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر: «يسرّنا إتاحة المزيد من خيارت السفر للمسافرين من أستراليا الذين سيتمكنون من زيارة العديد من المدن التي أضفناها مؤخراً إلى شبكة وجهاتنا مثل دبلن وكييف وبراغ وسانت بطرسبرغ، بالإضافة إلى المدن التي سنطلق رحلاتنا إليها قريباً مثل كارديف في المملكة المتحدة، وملقة في أسبانيا، وميكونوس في اليونان».


وفي معرض ترحيبه بثاني شركات الطيران الدولية التي تسيّر رحلات إلى العاصمة الأسترالية، قال السيد أندرو بار، رئيس حكومة مقاطعة العاصمة الأسترالية: «لا شك بأنه أمر رائع بأن تتخذ الخطوط الجوية القطرية القرار بتشغيل رحلات يومية إلى كانبيرا في عام 2018 الذي شهد التصويت على المدينة كثالث أفضل مدينة للسياحة في العالم من قبل «لونلي بلانيت»».


وقال السيد تيري سنو، رئيس مطار كانبيرا: «سعادتنا غامرة اليوم باستقبال الرحلة الافتتاحية للخطوط الجوية القطرية إلى مطار كانبيرا، حيث أصبحت القطرية ثاني شركات الطيران الدولية التي تسيّر رحلات إلى العاصمة.


وسوف يحظى سكان مدينة كانبيرا وأكثر من مليون شخص من المقيمين في المناطق المحيطة لأول مرة بالفرصة للسفر يومياً على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم بتوقف قصير في سيدني».


وبتشغيل الخطوط الجوية القطرية لرحلاتها اليومية إلى كانبيرا، خامس محطاتها في أستراليا، ترتفع القدرة الاستيعابية للشحن الجوي من جميع الوجهات في أستراليا على متن طائرات القطرية إلى أكثر من 630 طناً أسبوعياً.


وتتيح القطرية للشحن الجوي خدمة QR Fresh لنقل المنتجات واللحوم الطازجة جواً من أستراليا إلى شتى أنحاء العالم عبر مطار حمد الدولي في الدوحة.


وتقدّم خدمة «منصّة النقل السريع» وسيلة سريعة لنقل الشحنات الجوية في مطار حمد الدولي، واستخدام مركبات خاصّة ومبرّدة لضمان المحافظة على المنتجات سريعة التلف.



إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة :
وقعت شركة بوينغ اتفاقية مع فلاي دبي للحصول على مجموعة من تطبيقات بوينع للصيانة المتنقلة، حيث ستقوم فلاي دبي بنشر الحلول الخاصة بكل من زمن الصيانة قبل الإقلاع، ومكتبة الأدوات المتنقلة، وقطع غيار الأدوات المت ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية