مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
انتهاء عمليات اختبار الجودة في مطار الملك عبدالعزيز بجدة

أعلنت شركة “خدمات تكنولوجيا الإنشاءات المتطورة”، المتخصّصة في توفير الخدمات الاستشارية في مجال مواد البناء والهندسة الجيو- تقنية، عن إكمالها لعمليات الاختبار على مليونيّ متر مكعب من الخرسانة في مشروع مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، وذلك بإدارة شركة “دار الهندسة – شاعر وشركاه".
ووقع الاختيار على “خدمات تكنولوجيا الإنشاءات المتطورة” للقيام بالاختبارات اللازمة كطرف ثالث، ومختبر حيادي لفحص المواد في هذا المشروع الذي يتضمن إجراء اختبارات على 3,5 مليون متر مكعب خلال سنتين.
ولضمان إكمال العمليات بالفعالية المطلوبة والتقيد بأعلى معايير ضبط الجودة، تدير “خدمات تكنولوجيا الإنشاءات المتطورة” حالياً أحد أكبر مختبرات ضبط الجودة المتعلقة بالخرسانة في العالم، وذلك في موقع المشروع الذي خُصص له أكثر من 200 من طاقم العمل.



ويشمل عمل الشركة التقييم المستمر ومراقبة أكثر من 6 محاجر والإسمنت المورد من 4 مصادر مختلفة، إضافة إلى تقييم ومراقبة أكثر من 100 تصميم للخرسانة من 32 محطة تصنيع.وقال المهندس ماهر شبقلو، مدير مشروع مطار الملك عبد العزيز الدولي في مجموعة “بن لادن” السعودية، المقاول الرئيسي للمشروع “نلتزم في مجموعة “بن لادن” السعودية باستراتيجية ثابتة ترتكز على الحفاظ على معايير الجودة العالية بغض النظر عن حجم والمدة الزمنية للمشروع.

وأضاف، في بيان صحفي أمس “واجهتنا العديد من التحديات خلال تنفيذ هذا المشروع، ومنها ضمان توافر إنتاج الخرسانة دون انقطاع، والحفاظ على ضبط الجودة في جميع أنحاء الموقع، وإنتاج وصب إجمالي خرسانة بمقدار 3,5 مليون متر مكعب خلال فترة زمنية قصيرة”.

من جهته، قال المهندس خالد عوض، رئيس شركة “خدمات تكنولوجيا الإنشاءات المتطورة”: “نفخر باختيارنا للقيام بأعمال ضبط الجودة والاختبارات لمشروع هام مثل مشروع مطار الملك عبد العزيز الدولي. وقد حرصنا على بذل كافة الجهود وتسخير معرفتنا المعمقة في مجال تكنولوجيا الخرسانة، وخبرتنا الطويلة في ضبط الجودة والاختبارات، بما يهدف إلى إتاحة أفضل النتائج لصالح هذا المشروع العملاق”.

إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،مطارات،شاعر وشركاه،

أعلن مدير عام الخطوط الجوية العراقية ميران فريد، بأن الشركة اكملت استعداداتها اللوجستية والفنية الخاصة بافتتاح العديد من الخطوط الجو ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية