مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
انطلاق أعمال الدورة الـ18 لوزراء الاتصالات العرب بمشاركة الكويت

انطلقت اليوم أعمال الدورة الـ 18 لمجلس وزراء الاتصالات العرب برئاسة مصر والتي تناقش عددا من القضايا ذات الاهتمام العربي المشترك.


وتشارك دولة الكويت بوفد يترأسه وكيل وزارة المواصلات المهندس حميد القطان ووكيل الوزارة المساعد لقطاع نظم المعلومات جزا المطيري ومدير العلاقات العامة بوزارة المواصلات الدكتور أحمد الحسيني والمستشار محمد صفوت ومشعل القطان.


ويتضمن جدول أعمال الدورة الحالية نتائج اجتماع اللجنة العربية الدائمة للبريد واللجنة العربية الدائمة للاتصالات بما في ذلك انجازات فرق العمل المنبثقة عن اللجنتين ونتائج مؤتمر المندوبين المفوضين 2014.


وتناقش الدورة المبادرة العربية لحوكمة الانترنت في المنطقة العربية ومشروع الربط الاقليمي لشبكات الانترنت العربية والمحتوى الرقمي العربي. كما وسيناقش الوزراء في اجتماعاتهم سبل تمكين الشباب وذوي الاعاقة من استخدام تكنولوجيا المعلومات مما يتيح خلق فرص عمل للشباب العربي في هذا المجال الهام والمساهمة في القضاء على البطالة.


اما مجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات ومكتبه التنفيذي سيناقشون أنشطة عدد من المؤسسات والمنظمات الدولية مثل المكتب الاقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات والمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات والشبكة العربية لهيئات تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات.

إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،الكويت،مصر،مواصلات،تكنولوجيا

أبرمت مواصلات الإمارات ممثّلة بمركز أبوظبي للنقل والتأجير عقداً مع شركة النصر للمقاولات ويتم بموجبه توفير 32 مركبة متنوعة الاستخدام بسائقيها.

من مواضيع المجلة الالكترونية

تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية