مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
بوابة البصرة تعمل لتطوير الرصيف 20 وانشاء ساحة حاويات في ميناء ام قصر

قال المدير التنفيذي لمحطة بوابة البصرة ان المحطة تخطط لتطوير المرافق الموجودة حاليا في رصيف 20 وانشاء ساحة حاويات متعددة الاغراض من خلال المرحلة الاولى للمشروع والتي تتكون من رصيف بطول 250م و20 هكتار من الاراضي الخدمية التابعة له واوضح ان اعمال الركائز الان تجري للرصيف والتي ستؤدي بالنهاية الى انشاء رصيف بطول 600م ومساحة الارض الخاصة بالخدمات 55 هكتار.


واكد ان اهتمامنا يتركز على الاداء وتوظيف اجهزة مناولة الحاويات المتخصصة واستخدام الانظمة التكنلوجية الحديثة وان اداء الرافعاتيبلغ ذروته الان بمعدل 30 حركة في الساعة  وكانت شركة ICTSI قد وقعت مع الشركة العامة لموانئ العراق عقد استثمار للموقع شمال ميناء ام قصر المعروف بمحطة بوابة البصرة في نيسان 2014.


وقال نائب الرئيس التنفيذي للشركة ان البنى التحتية الجيدة للمناطق الواقعة في محيط الميناء كانت مفاجأة سارة مبينا ان المحطة ستكون بوابة وليس مركزا وليس هناك اعمال شحن من سفينة لاخرى كما هو الحال في جبل علي وستكون المحطة بمثابة مشغل دولي لمحطات حاويات الاستعمال المشترك وتخدم اعمال شحن الحاويات.


إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،البصرة،ميناء،أم القصر،العراق

حقق عدد الطائرات المسجلة في دولة قطر ارتفاعاً خلال العام الماضي ليصل إلى 340 طائرة. ووفقًا لإحصائية قسم الإحصاء والتحليل في إدارة النقل الجوي في الهيئة العامة للطي ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية