مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
تحديثات على الخدمات الأرضية والجوية للاتحاد للطيران

أعلنت الاتحاد للطيران ، إطلاق سلسلة من التحديثات على خدماتها، بهدف توفير المزيد من القيمة والمرونة لضيوفها، وذلك بناءً على المقترحات الواردة من عملائها. وتعتزم الشركة إجراء تعديلات على خدمة «السيارة مع السائق»، في أعقاب مراجعة شاملة أجرتها على بيانات الاستخدام من جانب ضيوف الدرجات الممتازة على امتداد جميع أسواقها الرئيسة.


كما ستواصل خدمة السيارة مع السائق المجانية، تقديم خدماتها لضيوف الاتحاد للطيران، في المركز الرئيس للعمليات التشغيلية للشركة بأبوظبي، في حين سيجري استبدال هذه الخدمة مقابل توفير خيار الدفع بأسعار مرنة، وذلك على مستوى جميع المدن الأخرى، إذ من المقرر تطبيق هذه التحديثات بدءاً من 3 يوليو.


وستقوم الشركة بتوسعة نطاق الخيار المدفوع لخدمة التوصيل إلى المطار لجميع ضيوفها، فضلاً عن إتاحة الفرصة للضيوف الأعضاء في برنامج ضيف الاتحاد لكسب الأميال على الحجوزات الخاصة بخدمة السيارة مع السائق.


وسيواصل ضيوف الشركة المسافرون في مقصورة الإيوان على متن طائرة الاتحاد للطيران طراز إيرباص A380، الحصول على خدمة السيارة مع السائق في جميع الوجهات التي تحلق إليها هذه الطائرة، والتي تشمل مدن أبوظبي ولندن وباريس وسيدني ونيويورك. ولن تتأثر جميع تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الصادرة قبل 3 يوليو بهذه التغييرات، حيث سيحصل الضيوف على خدمة السيارة مع السائق المجانية لجميع الوجهات التي تُقدم فيها هذه الخدمة حالياً.


قال محمد عبد الله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: يفضل كثير من العملاء، القيام بترتيبات المواصلات الأرضية الخاصة بهم. وتمّ اتخاذ القرار من جانب الاتحاد للطيران، لتغيير الخدمة من أجل توفير خيارات أكثر، ومواصلة تقديم أسعار تذاكر منخفضة وتنافسية قدر المستطاع، مع الحفاظ في الوقت ذاته على الخدمات الأفضل ضمن فئتها لكافة الضيوف في جميع المقصورات.


وستقدم الاتحاد للطيران أيضاً لضيوف الدرجة السياحية، إمكانية استخدام محفظتها المتنامية من صالات الانتظار المخصصة حول العالم، مقابل رسوم محددة، بما في ذلك صالات الانتظار الفخمة في العاصمة أبوظبي ولندن ومانشستر ودبلن وباريس والعاصمة الأميركية واشنطن، ومطار جون إف كينيدي في نيويورك، وسيدني وملبورن ولوس أنجلوس.


ويمكن للضيوف المسافرين على متن درجة رجال الأعمال في الاتحاد للطيران، ترقية حجوزاتهم مقابل رسوم محددة، للوصول إلى صالة الدرجة الأولى والنادي الصحي في بمطار أبوظبي الدولي، وذلك عند السفر من أبوظبي أو المرور عبرها.


كما أطلقت الاتحاد خدمة "المقعد المجاور الإضافي" الجديدة التي تتيح لضيوف الدرجة السياحية، إمكانية حجز المقعد المجاور، بهدف تعزيز تجربة سفرهم، حيث يمكن للمسافرين التقدم بعروض أسعار لحجز ما يصل إلى 3 مقاعد مجاورة إضافية، شريطة توافر المقاعد والترتيبات المتعلقة بالمقصورة. وسيتم تأكيد العروض الناجحة قبل 30 ساعة من موعد الإقلاع.


أعلنت الاتحاد للطيران وخطوط جنوب الصين الجوية، أكبر شركة طيران في آسيا، توقيع اتفاقية للمشاركة بالرمز، دخلت حيّز النفاذ أمس، ليرتفع عدد اتفاقيات المشاركة بالرمز التي توفرها الاتحاد للطيران إلى 53 اتفاقية.


وبموجب الاتفاقية، ستقوم خطوط جنوب الصين الجوية بوضع رمزها "CZ" على الخدمات اليومية التي تُسيّرها الاتحاد للطيران بين بكين وشنغهاي وتشنغدو في الصين وأبوظبي.



إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة :

  أعلن مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، عن افتتاح المطار الجديد تجريبيا في 7 ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية