مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
تراجع الأرباح الصافية للشركة السنغابورية المصنعة للحاويات

سجلت الشركة السنغابورية SINGAMAS المصنعة للحاويات تراجعاً بأرباحها الصافية في النصف الأول من العام الحالي حيث بلغت 13,3 مليون دولار مقابل 19,3 مليوناً في الفترة نفسها من العام الماضي، أي بانخفاض قدره 6 ملايين دولار ونسبته 31 بالمئة، بينما ارتفعت ايراداتها الى 678,7 مليون دولار مقابل 582,1 مليوناً، أي بزيادة قدرها 96,6 مليون دولار ونسبتها 16,6%.


وأوضح TEO SIONG SENG رئيس الشركة ان الطلب على تصنيع حاويات جديدة كان ضعيفاً في الربع الأول من العام الحالي لكنه ارتفع في مطلع الربع الثاني. كما ان سعر بيع الحاويات شهد مضاربة ومنافسة في ظل ركود في شراء الحاويات الجديدة. وتوقع SENG ان تسجل الشركة نتائج مالية سلبية في نهاية العام الحالي. والمعلوم ان SINGAMAS تحتل المرتبة الثانية في قائمة الشركات المصنعــــة للحاويـات بعـــــد الشركــــة الصينية (CIMC) "CHINA INT'L MARINE CONTAINERS" التي تتربع على المرتبة الاولى في العالم .

إسم الكاتب البيان الاقتصادي
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،سنغابورة،دولار،الصين،الشرق الأقصى
رفع الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) توقعاته لقطاع النقل الجوي الدولي بتحقيقه أرباح بقيمة 12.7 مليار دولار في العام 2013 مع ايرادات تبلغ 711 مليار دولار. ويعد هذا تحسناً عن التوقعات الماضية (أرباح بقيمة 1 ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية