مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
تشغيل المرحلة الأولى من ميناء خليفة
أبوظبي للموانىء ووزارة البيئة والمياه تبرمان مذكرة تفاهم للتعاون المشترك لتشغيل المرحلة الأولى من ميناء خليفة، أول ميناء شبه اوتوماتيكي في المنطقة.

  في الربع الأخير من العام الجاري، أبرمت الشركة مذكرة تفاهم مع وزارة البيئة والمياه لتعزيز التنسيق والتعاون المتبادل بين الحانبين لما يتعلق بتشغيل هذا المشروع الحيوي. وتتضمن أطر التعاون ما بين الجانبين على تقديم خدمات ذات جودة عالية لجميع مستخدمي الميناء من الشركات العاملة في مجال نقل الحاويات وكذلك لتسهيل عبور البضائع في الميناء وفق جميع الأحكام والتشريعات النافذة والأنظمة والظوابط والشروط والإجراءات المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة وبما يكفل توفير خدمات سلسة تسهم في تعزيز الدور الحيوي الذي سينهض به هذا الميناء كبوابة تجارية جديدة لإمارة أبوظبي والإمارات والمنطقة من جانب، وتتيح لمستخدمي الميناء من الشركات والأفراد خدمات وفق أرقى المعايير العالمية وتلبي متطلبات الأمن والسلامة على أكمل وجه.

وخلال المرحلة المقبلة، سيعمل الجانبان من خلال فرق العمل التي تمثلها على تكثيف الجهود وصياغة أفضل أطر العمل للتكفل بأن يكون ميناء خليفة قادراً على العمل وفق كامل طاقاته في و قبل التاريخ المحدد لتشغيله، حيث تتمثل عمليات التنسيق المشترك اجراء الاختبارات على الاجراءات والخدمات اللوجستية التي سيتم اعتمادها وتدريب واعداد فرق العمل المسؤولة عن تشغيل الميناء.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : موانئ - ميناء خليفة
أحدث الأنشطة التي تشهدها العاصمة اللبنانية بيروت ما بين 20 حزيران المقبل و24 منه، إطلاق “معرض بيروت للدراجات النارية” في خطوة رائدة وغير مسبوقة في لبنان. ويأتي هذا المعرض، الذي سيقام بالتزامن مع معرض “Ou ...
من مواضيع المجلة الالكترونية