مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
تلقى اشادة من العملاء في الشرق الاوسط وافريقيا

تفتخر الشركة الصينية المصنّعة للسيارات JAC (والمدرجة في بورصة شنجهاي تحت الرمز: 600418)، بالإعلان عن تلقيها إشادات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا على خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع عالية الجودة التي تقدمها. وخلال الشهر الماضي، قدمت JAC شهر الخدمة المصري خاصتها، حيث سيحصل عملاء سيارات الركاب من JAC في مصر، اعتباراً من 1 سبتمبر وحتى 15 أكتوبر، على خدمات واستشارات مجانية لتعزيز تجربتهم في القيادة. واستقبلت JAC حتى الآن 200 عميل، وتتوقع استقبال 600 عميل آخرين خلال   النشطة.


ويستهدف شهر الخدمة المصري لهذا العام  الطرازات S3، وS2، وJ2، وJ3، وJ5 والذين تمت دعوتهم لزيارة منافذ بيع JAC للحصول على ثلاثة تغييرات مجانية للمصافي، وفحصٍ مجاني للسيارة، وتقديم استشارات الصيانة أثناء النشطة. ويمكن لعملاء JAC المتميزين أن يحصلوا أيضاً على زيارة منزلية مجانية واستشارةٍ فردية من خلال الخدمات المتنقلة للشركة. وتخطط JAC للاستفادة من آراء العملاء لتحسين منتجاتها وخدماتها، وتعزيز رضا العملاء بشكل متواصل.


وباعت الشركة 2,500 سيارة  الركاب في السوق المصرية منذ عام 2007. وكان أداء سيارة S3، والتي تصدرت مبيعات سيارات الدفع الرباعي SUV المدمجة من JAC، جيداً في مصر بشكلٍ خاص منذ إطلاقها   في العام الماضي. وحققت S3  نجاحا شهرياً في المبيعات وصل إلى 100 وحدة، كما حازت على ثناء كبير من العملاء. وبالمثل، بدأت سيارة S2 بكسب إعجاب العملاء في جميع أنحاء مصر منذ إطلاقها في مارس من العام الجاري.


وتتمثل فلسفة الخدمة لدى JAC بتقديم "المعلومات الدقيقة، والاستجابة السريعة، والحلول الفعالة، والرضا الأمثل"، كما تتمتع الشركة بسمعةٍ كبيرة بحلها للمشاكل التي تواجه العملاء على نحو سريع وفعال. وتقيم JAC شهراً للخدمة سنوياً عبر الأسواق الإقليمية الرئيسية مثل مصر، والمملكة العربية السعودية، والجزائر، والإمارات العربية المتحدة، بهدف ضمان رضا العملاء. كما أرسلت عدداً من خبراء الخدمات التقنية وخدمة العملاء إلى هذه الأسواق لتدريب موزعيها وتقديم المساعدة للعملاء. وستطلق JAC شهر الخدمات التالي في الجزائر، والتي تعتبر سوق التصدير الأول للشاحنات الخفيفة للشركة، وتواصل السعي لتحقيق هدفها بضمان رضا العملاء في جميع أنحاء المنطقة.


JAC Motors هي شركةٌ مصنّعةٌ للسيارات قامت بتطوير مجموعةٍ كاملةٍ من المركبات تحت علامةٍ تجاريةٍ مستقلةٍ بما في ذلك الشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، وسيارات السيدان، والمركبات متعددة الأغراض، والسيارات الرياضية، والحافلات، والهياكل القاعدية "شاسيه"، والآلات الهندسية، والمحركات، وعلب التروس. ويقوم مركز البحث والتطوير الخاص بالشركة، والذي يتخذ من خفي بالصين مقراً له، بدفع هذه الابتكارات قدماً. وبالإضافة إلى ذلك، قامت JAC بتأسيس أول مركزٍ صينيّ للبحث والتطوير في الخارج في تورينو بإيطاليا، كما أسست مركزاً ثانياً في طوكيو باليابان.




إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،جاك،سيارة،طوكيو،اليابان
- حقق مؤتمر معرض "تي أو سي" لسلسلة توريد الحاويات نجاحاً هائلاً بعد انعقاده في مركز دبي التجاري العالمي على هامش مؤتمر ومعرض "تي او سي" الشرق الأوسط لخدمات الشحن.

 استقطب ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية