مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
توقيع مذكرة تفاهم بين موانئ دبي ودبي للجودة

اعلنت موانئ دبي العالمية - الإمارات، أكبر مشغل للمحطات البحرية في المنطقة، عن  توقيع مذكرة تفاهم مع "مجموعة دبي للجودة"، بهدف تحقيق أعلى مستوى للجودة في إدارة المنافذ وخدمة العملاء من خلال خلق بيئة آمنة، ذات مصداقية، وصديقة للبيئة ومنخفضة التكلفة، كجزء من التزامها المستمر لتعزيز فعالية سلسلة التوريد للعملاء.
وقع مذكرة التفاهم كل من المدير التنفيذي للعمليات في موانئ دبي العالمية-الإمارات محمد علي أحمد، ورئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة يوسف الأكرف، بحضور ، مدير عام مجموعة دبي للجودة بدرية التميمي وكبار المسؤولين من كلا الطرفين.
تخللت مراسم توقيع مذكرة التفاهم التي أقيمت في مكاتب موانئ دبي العالمية - الامارات في جبل علي، تقديم مجموعة دبي للجودة شهادة تقديرية لموانئ دبي العالمية لدورها الرائد ودعمها اللامتناهي لرؤية مجموعة دبي للجودة في تعزيز ثقافة الجودة والابتكار والتميز المؤسسي على الصعيد المحلي والاتحادي.
وقال ، المدير التنفيذي للعمليات في موانئ دبي العالمية-الإمارات محمد علي أحمد "أن الشراكة مع مجموعة دبي للجودة أظهرت حرص موانئ دبي العالمية على تعزيز نظام الجودة الشاملة التي تستهدف عملاءنا".
وأضاف: "موانئ دبي العالمية ملتزمة نحو العمل مع مؤسسات ادارة الجودة مثل مجموعة دبي للجودة لكي يتسنى لها رفع مستوى التميز على المستوى صناعة النقل البحري. تقوم سياسة الشركة على اعتماد أعلى معايير الجودة العالمية لدعم مسيرة تقديم خدمات آمنة وفعالة وصديقة للبيئة والتي تتماشى مع أفضل الخدمات لعملائنا."
ولقد أشاد المدير التنفيذي للعمليات في موانئ دبي العالمية-الإمارات بالدور الذي تنتهجه مجموعة دبي للجودة في ترسيخ مفهوم الجودة الشاملة وتعزيز أفضل الممارسات للتميز في العمل على الصعيد الحكومي والقطاع الخاص. وأضاف: "إنني على ثقة بأن هذه الشاركة مع مجموعة دبي للجودة سيكون لها تأثيرها الإيجابي الكبير من ناحية الابتكار المستمر والذي يقوم على أعلى معايير الجودة والصحة والسلامة والبيئة لتلبية الطلب المستقبلي لإدارة البضائع للميناء والمنافذ البحرية."
من جهته قال رئيس مجلس ادارة مجموعة دبي للجودة يوسف الأكرف: "نحن نُثني على هذه الالتزام الفعال من جهة موانئ دبي العالمية - الامارات لتحقيق أعلى معايير الجودة الشاملة والتميز المؤسسي والذي ينعكس ايجابيا وبشكل واضح في شهادات الاعتماد العالمية التي تلقتها موانئ دبي العالمية في مجالات الجودة والصحة والسلامة العامة والبيئة. ونحن بدورنا نسعى جاهدين لخلق فرص لتحسين جميع أعضاء المجموعة وبخاصة المستثمرين منهم. ولذلك فإننا نسعى دائماً لخدمة موانئ دبي العالمية - الامارات في تحقيق النتائج المتميزة في الفترة المقبلة إن شاء الله."
تعتبر موانئ دبي العالمية - الإمارات أكبر مشغل للمحطات البحرية والموانئ في الشرق الأوسط والمناطق المحيطة، حيث تعمل الشركة على تسهيل النفاذ إلى أسواق نحو ملياري نسمة من سكان العالم. وتشتمل محفظة أعمال الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة على ميناء جبل علي الرائد، وميناء راشد المخصص لسفن الرحلات البحرية، وميناء الحمرية في دبي، ومحطة الحاويات في ميناء الفجيرة.
وباعتبارها إحدى أكبر مشغلي الموانئ والمحطات البحرية في العالم، تضم محفظة أعمال موانئ دبي العالمية أكثر من 65 محطة بحرية عبر قارات العالم الست، بما في ذلك مشروعات قيد الإنجاز في كل من الهند وافريقيا واوروبا وامريكا الجنوبية والشرق الاوسط. ولدى الشركة أكثر من 28 الف من ذوي الكفاءات والمتمرسين والذين يخدمون عملاء الشركة في عدد من أكثر اقتصاديات العالم نشاطاً وديناميكية.
وتعتبر "مجموعة دبي للجودة" هيئة غير ربحية تأسست من قبل "دائرة التنمية الإقتصادية في دبي" برعاية كريمة من الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم.
مسترشدةً بنهج ورؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أنشِئت "مجموعة دبي للجودة" في العام 1993 بهدف تطوير وتعزيز مستويات الجودة ونشر أفضل ممارسات تميز الأعمال في دولة الإمارات. والنهوض بعجلة الرقي والتطور للأعضاء المنتسبين للمجموعة.
محمد علي أحمد المدير التنفيذي للعمليات في موانئ دبي العالمية-الإمارات، والدكتور يوسف الأكرف رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، خلال توقيع مذكرة التفاهم.

إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،موانئ،المحطات البحرية، مكاتب موانئ دبي العالمية

دعمت موانئ دبي العالمية القدرات المتصاعدة لسياحة الرحلات البحرية في دبي، عبر التطوير المستمر للمباني التي تستقبل هذه الرحلات في مينا ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية