مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
تويوتا تستدعي 370 ألف سيارة حول العالم
اعلنت شركة “تويوتا موتور كورب” اليابانية إنها سوف تستدعي حوالي 200 ألف سيارة رياضية متعددة الأغراض، بما فيها طراز “لكزس آر إكس 400 إتش” على مستوى العالم من أجل إصلاح عيب في جهاز العاكس الكهربائي. كما ستستدعي تويوتا بشكل منفصل حوالي 169 ألف سيارة من بينها طرز “لكزس جي إس 350 و”لكزس آي إس 350 و”كراون” لوجود عيب في أجزاء المحرك. وأكدت كايو دوي، المتحدثة باسم الشركة، إنه لم ترد تقارير بوقوع إصابات أو حوادث بسبب الأجزاء المعيبة.
وتستدعي تويوتا حوالي 141 ألف سيارة رياضية فارهة في أميركا الشمالية و37 ألفا في أوروبا و15 ألفا في اليابان. ووفقا لدوي، ستؤدي العيوب في أجزاء المحرك إلى استدعاء 106 آلاف سيارة في أميركا الشمالية و59 ألفا في اليابان و500 سيارة في أوروبا.
وقالت تويوتا إن عملية الاستدعاء ستشمل سيارات “لكزس جي إس 350 المصنعة في الفترة من يوليو عام 2005 إلى الشهر نفسه عام 2011 وسيارات “كراون” المنتجة في الفترة من سبتمبر عام 2005 إلى يوليو عام 2011.

إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،سيارات،تويوتا موتور، أميركا الشمالية، كراون، العاكس الكهربائي

كشفت رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة بالكاف حسين معاوية أنه، في آخر إحصائيات تونسية، تجاوز عدد السياح الجزائريين الزائرين تونس عبر الحدود المليون سائح سنوياً، ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية