مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
جوائز مرموقة لأتلانتس النخلة بدبي في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017

أحرز "أتلانتس" النخلة في دبي مجموعة من الجوائز المرموقة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017 التي انعقدت مؤخراً في دبي.


وحاز المنتجع الترفيهي على جائزة أفضل منتجع في الشرق الأوسط وجائزة أفضل منتجع في دبي، ما يعزز من مكانته العالمية كوجهة ترفيهية وسياحية رائدة في الشرق الأوسط. وقد تنافس على الجائزة أسماء كبيرة مثل قصر الإمارات وباب شمس ومنتجع المها وغيرها من المنتجعات الرائدة.


كما حازت مدينة "أكوافنتشر" المائية على جائزة أفضل مدينة مائية في الشرق الأوسط، ما سلّط الضوء على الميزات والتجارب النوعية التي توفرها هذه المدينة المائية كوجهة ترفيهية رائدة. وقد تنافس على هذه الجائزة مدن ترفيهية كثيرة مثل وايلد وادي، و"ليغو لاند" وجزيرة "ياس" وغيرهم.


وتعتبر جوائز السفر العالمية جائزة عالمية مرموقة حيث أن الفائزين بها هم رواد ملهمين لغيرهم في القطاعات المختلفة الخاصة بالسفر والترفيه. وتعكس هذه الجائزة التي يصوت لها خبراء سفر وسياحة وترفيه من كل أنحاء العالم، التزام منتجع أتلانتس النخلة الحثيث في تحقيق التميز والتألق الدائمين.



إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة :


قاد الفائض في عدد السفن وتراجع الطلب على عمليات الشحن البحري في ظل الضعف الذي يعاني منه الاقتصاد العالمي، إلى انخفاض قيمة هذه العمليات. ووفقاً لبعض التقديرات، لم تعد قيمة ما يقارب نصف السفن العا ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية