مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
دبي تستقبل السفينة السياحية سليبرتي كونستيلاشن

احتفلت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي " دبي للسياحة " بالتعاون مع شركة " سيليبريتي كروزس " بوصول السفينة السياحية " سيليبرتي كونستيلاشن" إلى دبي التي تزور المنطقة لأول مرة.


ونظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي حفل استقبال في محطة الرحلات البحرية في ميناء راشد حضره جمال حميد الفلاسي مدير إدارة السياحة البحرية في الدائرة ومحمد المناعي مدير ميناء راشد في موانئ دبي العالمية ولاكشمي دوراي الرئيس التنفيذي لشركة " ترافيل ماتريكس " ممثل " سيليبرتي كروز " في الشرق الأوسط إلى جانب عدد من المدراء وكبار الموظفين العاملين في جهات حكومية مختلفة ضمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وجمارك دبي وشرطة دبي والبيئة والصحة والسلامة و" تراخيص " و" تصريح " من مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة.


وبدأ حفل الاستقبال الرسمي لـلسفينة "سيليبرتي كونستيلاشن" بتبادل الدروع التذكارية بين كبار الشخصيات الحكومية وقبطان السفينة ثم دعي الحضور لأخذ جولة تعريفية بالسفينة الفاخرة التي تضم/ 13 / طابقا وتستوعب أكثر من 2000 مسافر أطلعوا خلالها على المرافق التي تتضمنها من ترفيه ومطاعم واستجمام.


وأعرب الفلاسي  في تصريح صحفي، عن أمله أن تقود الشراكة بين الدائرة وشركة " سيليبرتي كروزس "  إلى الوصول لمجموعة واسعة من الزوار والسياح عبر الرحلات البحرية ويكون توقفهم في دبي فرصة للتعريف بالمدينة وهو ما يأخذنا خطوة أخرى نحو تحقيق أهدافنا في مواصلة تطوير دبي كوجهة سياحية لاستقطاب مليون سائح عبر المنافذ البحرية سنويا بحلول عام 2020.


ولفت إلى أن موسم السياحة البحرية في دبي 2016 ـ 2017 قد بدأ فعليا في أكتوبر الماضي حيث سيشهد توقف حوالي/ 157 / رحلة في الإمارة قبل اختتام الموسم خلال شهر يوليو من العام المقبل.


وتوقع الفلاسي أن يسهم افتتاح الخطين الملاحيين الجديدين " نورويجيان كروز لاين " و" ثومسن كروزس " في تحقيق زيادة نسبتها / 19 / في المائة في عدد الرحلات إلى دبي مقارنة بالموسم الماضي ليبلغ عدد سياح الرحلات البحرية أكثر من / 600 / ألف سائح خلال الموسم الجديد.


وتعد "سيليبرتي كونستيلاشن" للرحلات البحرية الفاخرة أحدث سفينة سياحية تزور دبي ويبلغ وزنها /91/ ألف طن وطولها / 294 / مترا وتتميز بوجود كثير من وسائل الراحة والترفيه مع بعض مرافق الأطفال التي تضمن ترفيها آمنا.


ومن المقرر أن تقوم هذه السفينة برحلتين كل منها لمدة تسعة ليال بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان يليها رحلات طويلة من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر طريق البهارات القديمة إلى المدن الهندية كوشين وبنجالور وغوا ومومباي قبل أن تعود إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.



إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة :
أعلن "بنك رأس الخيمة الوطني" (راك بنك)، عن إطلاق أول مركز متخصص بالتمويل الإسلامي للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت مسمى "فاست لين". وكما يدل اسم المركز الجديد، الذي يعني بال ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية