مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
دناتا تنظم جولات أرضية في البحرين لسياح إيدا كروزيز

أبرمت دناتا، الشركة المتخصصة في إدارة السفريات في الشرق الأوسط والتي تمتد خدماتها إلى مختلف أوجه صناعة السفر، شراكة مع «إيدا كروزيز» تتضمن توفير برامج جولات أرضية في البحرين لعملاء الشركة الألمانية المتخصصة في الرحلات البحرية.


وتتوقع دناتا توفير هذه الخدمة لما يتراوح بين 25 ألفاً إلى 30 ألف سائح في البحرين خلال السنة المقبلة، وذلك خلال رحلات «إيدا ستيللا»، إحدى أكبر سفن أسطول «إيدا كروزيز» وسعتها 2750 راكباً، في مياه الخليج العربي.


وقالت آشلي كوريا، مدير دناتا البحرين إن دناتا تتمتع بمرونة فائقة في إعداد منتجاتها لتلائم عملاءها على اختلاف متطلباتهم. وتتناسب شراكة دناتا وإيدا كروزيز مع رؤيتنا الاستراتيجية لتقديم منتجات وخدمات عطلات فاخرة في مملكة البحرين، كما تعزز مكانتنا كشركة رائدة في إدارة الوجهات وخدمة الرحلات البحرية في المنطقة.


وتعد دناتا أكبر شركة لخدمة ركاب الرحلات البحرية في المنطقة. وقد وفرت منذ العام 2012 وحتى اليوم خدمات نقل لأكثر من 660 ألف سائح وبرامج جولات أرضية لما يزيد على 300 ألف سائح بحري في المنطقة. وقال جاسم زيتون، مدير الرحلات البحرية في دناتا إنه مع استهداف دبي استقبال مليون سائح بحري في العام 2020، فإننا نأمل أن تساهم شراكتنا مع إيدا كروزيز، وغيرها من الشركات المنظمة للرحلات البحرية، في تعزيز مكانة المنطقة كوجهة رئيسة للرحلات البحرية.


إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،دناتا،البحرين،رحلات،سفن،اسطول،الخليج

أحرز "أتلانتس" النخلة في دبي مجموعة من الجوائز المرموقة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017 التي انعقدت مؤخراً في دبي.

من مواضيع المجلة الالكترونية

تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية