مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
رولز-رويس موتور كارز تعلن عن معدل مبيعاتها للنصف الاول من العام 22012
أعلنت شركة "رولز-رويس موتور كارز" عن تحقيقها معدل مبيعات قياسي خلال النصف الأول من العام 2012 في منطقة الشرق الأوسط، حيث نمت المبيعات بنسبة 22% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وشهدت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وقطر وغيرها من الأسواق نسبة نمو غير مسبوقة، فضلاً عن ارتفاع الطلب على طرازي "فانتوم" و"جوست" .

ويرجع هذا الأداء المتميز إلى النجاح المتواصل الذي حققته سيارتي "جوست" وجوست ذات قاعدة العجلات الممتدة، إضافة إلى برنامج التصميم حسب المواصفات الشخصية "بيسبوك" والمزايا التي يقدمها لعائلة "جوست" خصوصاً السمى الجديدة التي تسمح بتطبيق الوان خارجية مزدوجة على طرازات "جوست" . وتعد نسبة الطلب على برنامج "بيسبوك" الأعلى في العالم من قبل العملاء في منطقة الشرق الأوسط ". يذكر بأنه تم إطلاق الجيل الثاني من عائلة "فانتوم" في الشرق الأوسط في 27 يونيو 2012 في أبوظبي. وقد تم تطوير السيارة بشكل مدروس وبتصميم عصري يتمتع بأعلى معايير الرفاهية.

 وتشمل الموديلات "فانتوم ذات العجلات الممتدة و"فانتوم الصالون" و"فانتوم دروبهيد كوبيه" و"فانتوم كوبيه". ولعل الواجهة الأمامية الجديدة والأخّاذة لسيارة "فانتوم" والتصميم الجديد للمصد الأمامي وفتحات الإضاءة المستطيلة هي أفضل ما يغلّف جوهر التحديثات الهامة التي تكمن في السيارة، حيث شملت ولأول مرة كمعيار قياسي مصابيح تعمل كلياً بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء بالإضافة إلى واجهة بينية للمستخدم العصري مع جهاز تحكم متعدد الوسائط بتصميم جديد كلياً. كما تم تطوير مقاعد السيارة الخلفية لتبدو أعلى مما تتيح منظرا أفضل للراكبين مع الحفاظ على الجلسة المريحة التي تتميز بها سيارة "فانتوم". ويلعب نظام نقل الحركة ثماني النسب ومحرّك حقن مباشر مؤلف من 12 أسطوانة على شكل V دوراً كبيراً بتسطير مفهوم جديد لرفاهية القيادة مع فعالية أكبر ومعدل أقل لاستهلاك الوقود بنسبة 10%.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : نقل بري-سيارة رولز-رويس
جددت شركة أبوظبي للمطارات شراكتها مع شركة "جي إم آي"، الشركة الرائدة في المنطقة في مجال الإعلان الخارجي وذلك بإبرام عقد معها يمتد لمدة خمس سنوات تقوم بموجبه الشركة بتوفير أفضل الحلول الإعلانية في ...
من مواضيع المجلة الالكترونية