مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
رينو تعتزم التوسع في كوريا الجنوبية
اعلنت مجموعة “رينو جروب” الفرنسية لصناعة السيارات إن المجموعة تعتزم التوسع في السوق الكورية الجنوبية خلال السنوات المقبلة، في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز تواجدها في هذه السوق والتغلب على الطلب الضعيف.

سوف تقدم شركة “رينو سامسونج موتوروز” المملوكة جزئيا للمجموعة الفرنسية مجموعة كبيرة من السيارات للعملاء الكوريين الجنوبيين بما في ذلك سيارة صغيرة جديدة للسير في الطرق الوعرة العام المقبل.وأضاف أن زيادة عدد الطرز التي تطرحها رينو في السوق الكورية تؤكد تمسكها بالتوسع في هذه السوق.

يذكر أن رينو سامسونج موتورز هي رابع أكبر شركة سيارات في كوريا الجنوبية تبيع أربعة طرز في السوق الكورية وهي إس.إم7 وإس.إم5 وإس.إم3 وكيو.إم.5.وكانت مبيعات رينو سامسونج في السوق الكورية قد تراجعت بنسبة 29% سنويا إلى 70550 سيارة خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي.وفي مايو الماضي باعت الشركة 4665 سيارة متقدمة بفارق طفيف عن منافستها سانج يونج موتور التي باعت 4104 سيارات.وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن ذلك يأتي في ظل تكهنات متزايدة عن احتمال بيع رينو حصتها في رينو سامسونج والخروج من السوق الكورية.ولكن تافاريس نفى هذه التكهنات وأكد الطبيعة طويلة المدى لاستثمارات الشركة الفرنسية في السوق الكورية من خلال رينو سامسونج.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : النقل - نقل بري-سيارة رينو
أعلن الناقل الوطني السعودي طيران ناس أنه بدأ في التشغيل الصيفي لجداول الرحلات بمعدل 524 رحلة أسبوعية إلى 23وجهة محلية ودولية إنطلاقآ من كل من الرياض وجده والمدينة المنورة. أعلن ذلك فرانسوا بوتيللر الرئيس ال ...
من مواضيع المجلة الالكترونية