مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
سياحة الفجيرة تحصل على جائزة معرض الرياض للسفر
حصلت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار على جائزة تقديرية من الشركة المنظمة لمعرض الرياض الخامس للسفر لمشاركتها الفاعلة في المعرض الذي افتتحه الدكتور عبدالله الجاسر نائب وزير الثقافة والإعلام السعودي.
وزار الجاسر جناح إمارة الفجيرة المشارك في المعرض، حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار أحمد خليفة الشامسي، ومدير عام الهيئة سعيد السماحي.
وأعرب نائب وزير الثقافة والإعلام السعودي عن إعجابه بالجناح والجهود المبذولة للتسويق وإبراز معالم الفجيرة، كما عبر عن تقديره لمشاركة الهيئة الأولى في هذا الملتقى السياحي.
وقام محمد سعيد محمد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية بزيارة الجناح وأعرب عن سعادته بوجود إمارة الفجيرة في هذا المعرض، بجانب هيئات الدولة الأخرى، متمنياً للقائمين عليه النجاح.
كما زار الجناح رئيس الوفد العُماني المشارك في المعرض، وذلك في إطار تبادل الزيارات والتعاون مع الجهات المماثلة في سلطنة عمان.
وقال الدكتور أحمد خليفة الشامسي رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار، إن المشاركات المتواصلة لهيئة الفجيرة للسياحة في معارض السفر والسياحة دليل على الاهتمام المتزايد من حكومة الفجيرة بمجال السياحة في الإمارة التي تتميز بموقعها الاستراتيجي ومناخها المعتدل ما يجعلها وجهة لعدد كبير من السياح والزوار من مختلف دول العالم.
وأضاف أن معرض الرياض للسفر هو واحد من المعارض المهمة التي تشارك الهيئة فيها لأول مرة، وبالتالي فهو فرصة لتعرض الهيئة فيه مقوماتها السياحية التي تتميز بها الإمارة من فنادق ومنتجعات ومواقع أثرية وتاريخية وغيرها ما يفتح الباب واسعاً أمام الزوار السعوديين وعائلاتهم للاستمتاع بمعالمها السياحية المتنوعة. وقال سعيد السماحي مدير الهيئة إن هذه المشاركة تفتح آفاقاً واسعة للترويج لإمارة الفجيرة سياحياً، مشيراً إلى أن جناح الهيئة في يومه الأول شهد حضوراً كبيراً من الزائرين الذين تعرفوا إلى مقومات السياحة في الإمارة خاصة أن هذا المعرض يستهدف السعوديين.
وأشار السماحي إلى أن جناح الهيئة يتضمن مجموعة من الكتيبات والخرائط السياحية التي تدعم السياحة والترويج لها، كما أن المشاركة ستشهد لقاءات مع عدد من وكلاء السفر والمهتمين بالسياحة للتعاون في تقديم إمارة الفجيرة كمقصد سياحي متميز، إضافة إلى استقطاب المزيد من السياح والزائرين السعوديين مع عائلاتهم للإمارة.





إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،سياحة، الفجيرة للسياحة والآثار، معرض الرياض
تستضيف دائرة النقل في أبوظبي غداً اجتماعات مجلس سياسات الاتحاد الدولي للمواصلات العامة التي تعقد لأول مرة خارج القارة الأوروبية وتستمر لغاية 25 الجاري.
وتأتي إقامة هذه الاجتماعات ـ التي تقام في فندق ا ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية