مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
شركة أبوظبي للمطارات تجدد عقدها مع جي إم آي
جددت شركة أبوظبي للمطارات شراكتها مع شركة "جي إم آي"، الشركة الرائدة في المنطقة في مجال الإعلان الخارجي وذلك بإبرام عقد معها يمتد لمدة خمس سنوات تقوم بموجبه الشركة بتوفير أفضل الحلول الإعلانية في مطار أبوظبي الدولي.

وقال جيمس بينيت، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات، "قامت شركة أبوظبي للمطارات بدراسة دقيقة لكافة العروض المقدمة ووقع الاختيار على شركة جي إم آي لخبرتها المعروفة في منطقة الشرق الأوسط واستخدامها لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في التخطيط الاستراتيجي.

وسيعمل الجانبان عن كثب على تقديم أحدث الإعلانات المرئية المبتكرة لأكثر من 12 مليون مسافر عبر مطار أبوظبي الدولي". يعتبر مطار أبوظبي الدولي أحد أهم المطارات في المنطقة، حيث وصل عدد المسافرين من خلاله إلى 12.4 مليون في عام 2011. ويتوقع أن يبلغ عدد المسافرين 20 مليون مسافر بحلول العام 2017. ويلبي مطار العاصمة متطلبات أكثر من 50 شركة طيران دولية تربط أبوظبي بأكثر من 95 وجهة في أكثر من 49 دولة.

وقال فتحي المحمد، رئيس مجلس إدارة شركة "جي إم آي": "مازال التوافد إلى مطار العاصمة في نمو مستمر نتيجة للنشاط التجاري والاقتصادي المتنامي في الدولة. وبالتالي، يسرنا تعزيز علاقاتنا مع شركة أبوظبي للمطارات ونتطلع إلى توفير طاقة ابداعية جديدة من شأنها أن تدعم هذه الشركة العالمية المستوى. ومع التنوع الديموغرافي لمسافري المطار، يسرنا تقديم منصات الإعلان الأحدث والأكثر ابتكاراً لهذه الشريحة من الجمهور مع تعزيز مكانتنا في قطاع الدعاية والإعلان للمطار".

وجدير بالذكر إن شركة "جي إم آي" كانت قد بدأت بالإشراف على تشغيل الجزء الإعلاني لمطار أبوظبي الدولي منذ عام 2000. وتعتزم الشركة استثمار أحدث التقنيات لتمكين الشركات العاملة في المطار من التواصل والتسويق لجمهور رائد وتقديم تجربة سفر ايجابية للمسافرين كجزء من العلاقة طويلة الأمد مع شركة أبوظبي للمطارات.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : النقل - مطار ابو ظبي-
قالت الاتحاد للطيران أنها ستطلق رحلات يومية إلى ساو باولو في البرازيل ابتداءً من يونيو 2013، مؤذنة بدخول الناقل لأول مرة إلى سوق أمريكا الجنوبية. وقال جيمس هوجان، الرئيس والمدير التنفيذي للاتحاد للطيران أن ...
من مواضيع المجلة الالكترونية