مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
طيران الإمارات تشارك معرض برلين للطيران غداً

تشارك شركة "طيران الإمارات" في معرض برلين الدولي للطيران في دورته لعام 2016، حيث ستعرض خلاله طائرتها العملاقة إيرباص A380، التي ستكون الوحيدة من هذا الطراز في مركز المعارض بمطار برلين شونفيلد. وسوف تتاح الفرصة أمام الجمهور لمشاهدة الطائرة العملاقة يومي 1 و2 يونيو. وكانت طيران الإمارات قد عرضت طائرتها العملاقة في الدورة السابقة من معرض برلين، التي أقيمت عام 2014، حيث حظيت بإقبال واسع، واستقطبت أكثر من 13 ألف زائر، ومن المتوقع أن تلقى اهتماماً كبيراً من زوار المعرض هذا العام.


والطائرة التي ستعرض في برلين جديدة تماماً، حيث ستتسلمها "طيران الإمارات" من مقر إيرباص في مطار هامبورغ- فينكين ويردر، وستصبح الطائرة رقم 79 من هذا الطراز ضمن أسطول الناقلة.وكانت الناقلة بدأت المشاركة بطائراتها الإيرباص A380 في معرض برلين منذ دورة العام 2010، ما يعكس التزامها القوي نحو السوق الألمانية وتجاه هذه الطائرة التي تعد جوهرة أسطول الناقلة. علماً بأنه يتم تجهيز جميع طائرات الإمارات الإيرباص A380 في مصنع الشركة بمدينة هامبورغ، بما في ذلك التصميم الداخلي لمقصورات الركاب والمقاعد والمطابخ والحمامات ووضع ألوان الناقلة على الهيكل الخارجي.


وتعد طيران الإمارات اليوم أكبر مشغل في العالم لهذا الطراز من الطائرات ذي الطابقين، حيث أن واحدة من كل ثلاث طائرات إيرباص A380 في الأجواء، تحمل شعار الناقلة.


إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،طيران،الامارات،برلين،معرض،زائر،مسرح

أعلنت شركة المملكة القابضة، أمس الثلاثاء، أن مالكها الأمير الملياردير الوليد بن طلال سيشارك في عملية الإنقاذ المالي لملاهي «يورو ديزني» التي تسجل خسائر مادية. وقال ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية