مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
طيران الإمارات يتسلم 46 سيارة مرسيدس – بنز
أتمت شركة طيران الإمارات صفقة جديدة مع شركة مرسيدس – بنز لاعتماد أسطول جديد من السيارات السيدان الفاخرة التى تعمل على خدمة مسافرى الدرجة الأولى على خطوط طيران الإمارات .

 حيث حصلت الشركة على 46 سيارة E-Class و20 سيارة فيانو الفان ، وذلك للعمل فى المبنى 3 بمطار دبى الدولى المخصص لرحلات طيران الإمارات .

وقد أقبلت الشركة على اختيار سيارات مرسيدس – بنز لتمنح مسافريها المتميزين من ركاب الدرجة الأولى المزيد من الراحة والرفاهية وراحة البال بفضل خدمة السائق التى توفرها الشركة .

وقد تم توقيع الصفقة فى يناير الماضى بين كل من شركة مشاريع قرقاش ، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس – بنز فى دبى والإمارات الشرقية ، وقسم مبيعات الشركات لدى مجموعة دايملر الشرق الأوسط والأدنى، بحيث يشهد الربع الثالث من العام تسليم أسطول السيارات ذات اللون الأسود اللامع.

وجاء اختيار E-Class من مرسيدس – بنز لما تقدمه من مستوى متميز من الفخامة كونها واحدة من انجح وأفخم السيارات السيدان الموجهة لرجال الإعمال ، إضافة إلى فيانو والتى تقدم تنقل متميز للمجموعات .
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : النقل- مرسيدس – بنز

أعلنت مطارات أبوظبي عزمها الوصول إلى نسبة توطين تبلغ 50 في المئة بحلول نهاية العام 2015،  وذلك على هامش فعاليات معرض التوظيف الذي يقام حالياً تحت رعاية معالي ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية