مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
طيران الخليج» ترعى المؤتمر الأول للصحة والسلامة المهنية
رعت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - أخيراً المؤتمر الأول للصحة والسلامة المهنية، والذي أقيم في الفترة من 22-24 مايو/ أيار 2012 في فندق الخليج. هذا، وقد كان موضوع المؤتمر عن «خلق بيئة آمنة مناسبة للعمل».

المؤتمر الذي كان بدعم من وزارة العمل وتحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، ركز على أهمية رفع مستويات الأداء الصحي والسلامة المهنية على الصعيد المحلي. وقد انخرط المشاركون في المؤتمر في عدد من الندوات وورش العمل التي غطت عدداً من المحاور من البيئة الآمنة والتدريب إلى إدارة السلامة المهنية.

وفي معرض تعقيبه على مشاركة الناقلة الوطنية في المؤتمر، قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي «إن الهدف الرئيسي من هذا المؤتمر هو التأكيد على أهمية إجراءات الصحة والسلامة المهنية في مختلف المؤسسات؛ وهو الأمر الذي قمنا برعاية المؤتمر من أجله. إن مبادئ السلامة تعد من أهم أولوياتنا في طيران الخليج، حيث نقوم باستمرار بالعمل مع موظفينا في الداخل ومع هيئات الطيران العالمية في الخارج لتطوير وتحسين جميع عوامل الصحة والسلامة في ناقلتنا الوطنية».
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : نقل جوي- طائرات
برعاية وزير النقل العراقي الأستاذ هادي العامري إنطلقت في بغداد إجتماعات الدورة 26 للجمعية العمومية للإتحاد العربي للنقل البري بمشاركة عدة وفود عربية وممثلي شركات النقل البري في الوطن العربي .... وتحدث معالي ...
من مواضيع المجلة الالكترونية