مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
عرض خاص لطيران ناس بالعيد الوطني السعودي
في اجواء الاحتفالات بالعيد الوطني "الثالث والثمانين" للمملكة العربية السعودية، أعلن "طيران ناس" الناقل الوطني السعودي، أن جميع رحلاته الداخلية في هذا اليوم –  في 23 سبمتبر2013 - بـ83 ريالاً فقط وتشمل كلاً من الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، أبها، الطائف وجازان وينبع.
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة سليمان بن عبدالله الحمدان: "كناقل وطني سعودي نحن فخورون بدعوة عملائنا ليشاركونا ونشاركهم الإحتفال بيومنا الوطني السعودي يوم 23 سبتمبر 2013 بـ83 ريالاً فقط لأي وجهة داخل المملكة العربية السعودية". واضاف "نسعى من خلال مبادرتنا بطرح مثل هذه العروض لتقريب المسافات بين العائلات والأفراد في ظل هذه المناسبة الخاصة والغالية على قلوبنا والإحتفال بيومنا الوطني، ونسأل الله عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وفي ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله".
وفي هذا الاطار، قال مدير عام التسويق والإتصالات وائل بن محمد السرحان: "نحن نؤمن بأهمية مشاركة نجاحاتنا مع الملايين من عملائنا الذين سافروا على متن طائرات ناس خلال الست الأعوام الماضية كما أننا ننتهز جميع الفرص للتواصل والتفاعل مع عملائنا من خلال حملات ترويجية مبتكرة والاحتفال معهم بأهم الفعاليات الوطنية في مطاراتنا السعودية وعلى متن رحلاتنا الداخلية".
تجدر الاشارة الى أن طيران ناس نقلت منذ إنطلاقتها في عام 2007 أكثر من 12 مليون مسافر على متن أكثر من 110,000 رحلة، مما يعد دلالة على الثقة التي حصلت عليها من قبل العملاء وفي وقت قصير، حيث تشغل الشركة حالياً اكثر من 950 رحلة اسبوعياً عبر 88 خط طيران داخل وخارج المملكة.

إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،نقل جوي،طيران ناس،المملكة العربية السعودية، مدير عام التسويق،

أكد وزير الطيران المدني شريف فتحي، أنه من المقرر أن تتعاقد شركة مصر للطيران على شراء عدد كبيرة من الطائرات خلال الفترة القادمة قد تتخطى أكثر من 38 طائرة للوصول إلى ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية