مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
غران كوبيه الجديدة في الأسواق القطرية
وصلت سيارة بي ام دبيلو الفئة السادسة غران كوبيه، أوّل سيارة كوبيه رباعية الأبواب في تاريخ علامة بي ام دبيلو إلى قطر بعد كشف النقاب عنها عالمياً في معرض جنيف الدولي للسيارات الثاني والثمانين في شهر مارس الماضي.

يعتبر هذا الطراز الثالث ضمن سلسلة سيارات بي ام دبيلو الفئة السادسة، ويلي الطرازين الجديدين المكشوف والكوبيه اللذين أُطلقا في المنطقة العام الماضي. وهدفت الشركة في تصميم غران كوبيه إلى تحقيق تناغم بين الشكل الجميل والديناميكيات التي تشتهرت بها سيارة بي ام دبيلو كوبيه مع مستويات الاستخدام العملية التي نجدها في السيارات المجهّزة بأربعة أبواب. فكانت النتيجة سيارة فريدة بشخصية ملفتة مع كل مزايا بي ام دبيلو المعروفة.

 ويرتقي التصميم الخارجي إلى مستويات جديدة بين السيارات بأبواب أربعة بفضل ارتفاع السيارة المنخفض والسقف المسطّح الذي ينساب بسلاسة نحو طرف السيارة الخلفي. وتبرز خطوط السيارة الأنيقة والمنخفضة بوضوح عند النظر إليها من الجانب، وتبدو حجرة الركاب منخفضة وممتدّة بأناقة لأن شكل النوافذ يمتدّ حتّى العمود الخلفي.ولجأت بي ام دبيلو إلى نوافذ خالية من الأطر لتذكرنا أكثر بسيارات الكوبيه الرياضية. إلى ذلك، يحسّن شكل النوافذ الجانبية الطويل دخول النور إلى المقصورة ويرفع الشعور بالرحابة فيها. ويحتوي طرف النافذة الخلفية على عبارة غران كوبيه بالأحرف اللاتينية لإبراز أناقة السيارة وشخصيتها الملفتة.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : نقل بري - سيارات
أطلقت غلفتينر، لإدارة الموانئ والخدمات اللوجستية، مبادرة «خط الخدمة السريعة» المؤقتة والمجانية لإيلاء الأولوية لتسليم شحنات اللوازم الطبية في موانئها في كل أنحاء دولة الإمارات.
وتعد هذه الخطوة جزءاً من ...
من مواضيع المجلة الالكترونية