مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
فولكس تستكمل جولتها الدعائية في الشرق الأوسط
نجحت فولكس واغن الشرق الأوسط، بالتعاون مع شركائها الإقليميين، في استكمال جولتها الدعائية في طرق 13 مدينة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وبدءاً من سبتمبر/ أيلول في العام الماضي، قطعت الجولة دولاً عدة، المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وقطر والبحرين وعمان والإمارات العربية المتحدة. وطوال 68 يوماً هي عمر الجولة، زار أكثر من 11500 شخص مقارَّ المعرض، كما طلب 5917 شخصاً من العامة اختبار السيارات. وعلق المدير العام لفولكس واغن الشرق الأوسط، شتيفان ميكا بأن «هذه هي المرة الأولى التي نقوم فيها بجولة دعائية لمعرض متحرك على الطرق، وهو ما سمح لنا بالتواصل المباشر مع زبائننا، كما مَكَّننا من تقديم عروضنا لهم بأنفسنا. وبالتعاون مع شركائنا في المنطقة، نجحنا في إتمام الجولة التي مرت بين 13 مدينة عبر دول الخليج الستة، وهو ما أضاف لنا التواصل مع المجتمعات الخليجية التي نستهدفها». وأردف أن «فولكس واغن تعني «سيارة الشعب» ونحن ملتزمون بتقديم سيارات مبدعة ومعقولة الكلفة لزبائننا. لقد منحتنا فكرة الجولة الدعائية الفرصة لرفع الوعي بمكانة العلامة التجارية بين سكان المنطقة، كما رأينا ردود فعل طيبة من العامة في نطاق تجربة السيارات المطروحة في الجولة».

واختتم ميكا حديثه بقوله: «أود أن أعبر عن شكري لشركاء فولكس واغن الإقليميين الذين ساهموا في هذا النجاح العظيم لجولتنا الدعائية وإننا نتطلع قدماً لطرح المزيد من السيارات الجديدة في المنطقة».
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : نقل بري- سيارات
نجحت فولكس واغن الشرق الأوسط، بالتعاون مع شركائها الإقليميين، في استكمال جولتها الدعائية في طرق 13 مدينة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وبدءاً من سبتمبر/ أيلول في العام الماضي، قطعت الجولة دولاً ع ...
من مواضيع المجلة الالكترونية