مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
فولكس واغن تهدف إلى تقليص الأثر البيئي للسيارات
اعلنت الشركة العملاقة فولكس واغن عن اطلاق حملة التوعية للحفاظ على البيئة -حملة “فكر بالأزرق” – في الشرق الأوسط.

وضعت فولكس واغن نصب عينيها تحقيق أهداف واضحة للحفاظ على البيئة في خط إنتاج سيارات الركاب وفي منشآتها الصناعية، مستهدفةً تقليص الأثر البيئي لمصانعها بنسبة 25% بحلول عام 2018.

 وعلى الرغم أنها لا تملك مرافق تصنيع في الشرق الاوسط، إلا أن شركة فولكس واغن تتجه نحو التوسع في المنطقة بخطى سريعة حيث تُظهر مبيعاتها للربع الأول من العام ارتفاعًا بنسبة 72% عن العام الماضي في حجم المبيعات لذا، وبسبب مبادرتها التي انطلقت مؤخرًا في المنطقة -مبادرة “فكر بالأزرق” للحفاظ على البيئة – أصبح من الطبيعي أن تمتد مصداقيتها في العناية بالبيئة إلى صناعة السيارات والمصانع التي تعمل على إنتاجها وطرحها. تهدف مبادرة فولكس واغن إلى خفض نسبة الانبعاثات الكربونية وحجم النفايات مستقبلاً، بالإضافة إلى العمل على الحد من نسبة استهلاك الطاقة بالميجا واط في الساعة في كل مركبة منتجة، ونسبة استهلاك المياه بصورة عامة وبدرجة ملحوظة.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : النقل - نقل بري
أعلنت شفروليه أنّ اتفاق الرعاية البالغة مدّته خمس سنوات والذي أصبحت بموجبه شريك السيارات الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، أحد أقوى فرق دوري باركليز الممتاز لكرة القدم، يشمل تنظيم بطولة بعنوان "كأس شفروليه ...
من مواضيع المجلة الالكترونية