مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
محبي لوجستكس تدشن منشآت بـ550 مليوناً في ورلد سنترال

دشنت محبي لوجستكس،الشركة المتخصصة في مجال اللوجستيات المتكاملة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، مشروعاًضخماً لإقامة مرافق ديناميكية جديدة في دبي ورلد سنترال. وبهذا المشروع الذي يضاف إلىمسيرة محبي لوجستكس الحافلة في مجال لوجستيات البضائع الاستهلاكية واعتمادها على الخبراتالمحلية والسمعة العالمية والشبكة الواسعة، تهدف الشركة إلى تعزيز أنشطة مجموعتها فيدبي ورلد سنترال.

وتم إطلاق المشروع فياحتفال كبير أقيم في موقع الشركة الجديد بالمنطقة اللوجستية في دبي ورلد سنترال، حيثكشفت محبي لوجستكس، وهي شركة تابعة لمحبي للاستثمار وشريكة لزينل محبي القابضة، عنخططها المفصلة لإقامة مركز ضخم بكلفة 550 مليون درهم (150 مليون دولار) من المتوقعأن يكتمل بنهاية العام المقبل 2016. وستمتد المنشأة الجديدة على مساحة 206 آلاف مترمربع..

وهي تتألف من مكاتبلشركة زينل محبي القابضة، ومخازن لاستيعاب 180 ألف ركن للمنصات النقالة، مما يضاعفما تتمتع به الشركة حالياً من طاقة تخزينية وقدرات لوجستية، ويمكّنها من تقديم خدماتمتميزة تتلاءم مع احتياجات عملائها العالميين.

قال محمد محبي، الرئيسالتنفيذي لمحبي لوجستكس وزينل محبي القابضة: إننا فخورون بشراكتنا مع دبي ورلد سنترال،وبكوننا مساهمين رئيسيين في النمو الاقتصادي الحثيث لإمارة دبي. ومن المهم في هذا السياقالعمل على تطوير الخبرات والكفاءات الإماراتية على أيدي شركات وطنية بما يسهم في تعزيزرؤية القيادة الرشيدة المتمثلة في إرساء دعائم مجتمع واقتصاد المعرفة.

وقال خليفة الزفين،الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران: إنه من دواعي الفخر أن تنضم زينل محبي القابضةباعتبارها إحدى أعرق الشركات الإماراتية العائلية في الدولة إلى أسرة دبي ورلد سنترال.إن هذه الشركة تعد مثالاً ساطعاً للتميز والثقافة المتجددة السائدة في دولة الإمارات،ونحن على ثقة بأن وجود الشركة في إطار ورلد سنترال لن يؤدي إلى ازدهارها وتطور عملياتهاالتشغيلية فحسب، بل سيساهم في إثراء هذه البيئة وتعزيزها.

يشكل هذا الإنجاز الذيتحققه محبي لوجستكس جزءاً من استثمارات محبي للاستثمار التي ناهزت المليار درهم(300 مليون دولار) لترسيخ مكانة محبي لوجستكس كلاعب إقليمي محوري. ومن جانب آخر، تعملزينل محبي القابضة على تعزيز عملها في مجال إدارة البضائع الاستهلاكية عن طريق نقلعملياتها إلى دبي ورلد سنترال. وفي كل ذلك فإن الشركة تطمح إلى تحقيق أقصى استفادةمن البنية التحتية لمرافق دبي ورلد سنترال.

إسم الكاتب البيان
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،لوجستيات،شركة،دبي،الامارات،قيادة،قتصاد

استضاف معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2016) هذا العام أكثر من 28 ألف زائر بزيادة قدرها 7% بالمقارنة مع عدد الزوار في العام الماضي في دلالة واضحة على أهمية ومكانة ه ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية