مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
مشتركو آسياسيل يستفيدون من نظام إريكسون للشحن والفوترة
عقب إتمامه العام الماضي لاتفاقية تمتد على مدار ثلاث سنوات، أطلق مشغل الاتصالات العراقي "آسياسيل" مجموعة من الخدمات التي تعتمد على نظام الشحن والفوترة المبتكر من إريكسون (CBiO). وبموجب هذه الاتفاقية، قامت اريكسون بدمج الأنظمة وتوفير خدمات استشارية لتحويل الأعمال، الأمر الذي أتاح لشركة "آسياسيل" تقديم عروض جديدة لمشتركيها.
يمنح نظام اريكسون هذا للتسعير والفوترة شركة "آسياسيل" المرونة اللازمة لتوفير باقات متعددة الخدمات تلبي توقعات المشتركين من حيث الملاءمة والمرونة. وبالتالي، بات بإمكان المشتركين الاستمتاع بطيف واسع من الخدمات مع قدرة أكبر على التحكم في طريقة دفع رسوم الخدمات وكيفية ضبطها، بالإضافة إلى التحكم الفوري بالشحن والإنفاق.
وفي هذا الاطار، قال المدير العام للتكنولوجيا في شركة "آسياسيل" محمد بابان: "باعتبارنا المشغل الرائد الذي يوفر تغطية واسعة في العراق، من واجبنا التأكد من توفير أفضل خدمات الاتصالات الممكنة ومجموعة واسعة من العروض لأكثر من 10.5 ملايين مشترك يعتمدون علينا. باستخدامنا لنظام إريكسون للشحن والفوترة نضمن قدرتنا على مواصلة تقديم هذه الخدمات المرنة والمبتكرة لعملائنا والمحافظة على شفافية الفوترة في الوقت نفسه".
يجمع نظام إريكسون الخبرة الرائدة في القطاع، التجارب، منتجات الشحن والفوترة، مع الدراية الواسعة للشركة بأسواق الدفع المسبق والدفع اللاحق. وبفضل ذلك، يتيح هذا النظام للمشغلين توفير مجموعة واسعة من الباقات والخدمات لمشتركيهم، مع توفير المرونة في الفوترة والقدرة على التحكم.
من جانبه قال رئيس شركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط اندش ليندبلاد: "يتوقع العملاء الشفافية، المرونة وتجربة مخصصة من المشغل. إن قدرة آسياسيل على تقديم هذه التجربة يسهم بشكل كبير في تعزيز ولاء العملاء. ولقد أدركنا وآسياسيل أهمية منهج تحويل الأعمال في تأمين بيئة شاملة تتيح إدارة العائدات بشكل فوري.ويوفر هذا الحل المرونة اللازمة لتقديم عروض متعددة الخدمات تلبي توقعات العملاء من حيث الملاءمة والمرونة".
تعود شراكة إريكسون و"آسياسيل" إلى العام الماضي عندما وقعت الشركتان أول اتفاقية لمدة ثلاث سنوات. وتعد "آسياسيل" التي تتخذ من العراق مقراً لها المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتنقلة في الدولة. كما أنها أول مزود للاتصالات المتنقلة في العراق يوفر تغطية على مستوى الدولة، حيث تقدم خدماتها عبر كافة المحافظات العراقية البالغ عددها 18 محافظة بما في ذلك العاصمة بغداد وجميع المدن الرئيسية الأخرى في العراق

إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،نقل بري، الشرق الأوسط، المحافظات العراقية
قال المدير التنفيذي المنتهية ولايته بشركة لوفتهانزا الألمانية للطيران كريستوف فرانز إن شركات الطيران الأوروبية يتهددها خطر الخروج من صناعة الطيران ما لم يتم رفع الأعباء التنظيمية عن القطاع.
وحذر رئيس ا ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية