مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
مطار القاهرة بدأ بترشيد الطاقة لمواجهة ازمة الكهرباء
بدأت سلطات مطار القاهرة امس في اتخاذ إجراءات لترشيد الطاقة في صالاتها ومبانيها بعد منتصف الليل، وذلك في إطار خطة لمواجهة أزمة الكهرباء المتوقعة في الصيف القادم، بينما نظمت شركات الطيران رحلاتها لتبتعد عن مواعيد الغلق الجزئي للمطار.
وقال مصدر مسؤول في المطار: ''بدأنا بالفعل في تخفيف الإضاءة في صالات السفر والوصول في مباني المطار خاصة في الأوقات التي لا تصل فيها طائرات.
واضاف المصدر ان "بعض شركات الطيران بدأت في تعديل مواعيد رحلاتها لتصل مبكراً عن مواعيدها السابقة حتى تبتعد عن فترة غلق المطار وتشغيله جزئياً بداية يونيو القادم حيث تقدمت عدة شركات لتعديل مواعيد بعض رحلاتها مثل طيران الشرق الأوسط والفرنسية والإيطالية والأردنية''.
وأوضح  المصدر أن "هذا الإجراء جاء تمهيداً لبدء الغلق الجزئي للمطار في أوائل يونيو القادم طبقاً لقرار وزير الطيران المدني وائل المعداوي لمواجهة أزمة الكهرباء في الفترة القادمة، حيث سيتم تخصيص المبنى رقم 3 لاستقبال وسفر الرحلات من الواحدة والنصف بعد منتصف الليل وحتى الخامسة فجراً مع غلق كل الأضواء في باقي مباني المطار والممرات ما عدا ممراً واحداً فقط".


إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،مطارات،مطار القاهرة،
دشنت مؤسسة تاكسي دبي 20 مركبة هجينة من نوع تويوتا كامري صديقة للبيئة ضمن أسطول مركبات مؤسسة تاكسي دبي، وذلك في إطار خطة شاملة للحد من التلوث الناجم عن انبعاثات المركبات وجعلها صديقة للبيئة في دبي، ضمن الخطة ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية