مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
معرض أبوظبي للطيران 2016 يستقطب المزيد من الرعاة الرسميين

أعلن مطار البطين للطيران الخاص، أول مطار متخصص في مجال طيران رجال الأعمال في المنطقة؛ عن انضمام مجموعة جديدة من الرعاة إلى قائمة الجهات الراعية لمعرض أبوظبي للطيران 2016 في دورته الرابعة، في خطوة تؤكد دور المعرض ومكانته كمنصة متميزة ومتخصصة في قطاع الطيران.


  وفي إطار فعاليات أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ينعقد معرض أبوظبي للطيران بمطار البطين الخاص في الفترة ما بين الثامن والعاشر من مارس 2016. ومن المتوقع أن يستقبل المعرض الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام، نحو 20 ألف زائر من قطاعي الطيران والفضاء على مساحة تقدر بنحو 60 ألف متر مربع من مساحة مطار البطين للطيران الخاص.


وستضم منصة المعرض 300 جهة من المصنعين والموردين لعرض آخر الابتكارات والتطورات المتعلقة بالطائرات الخاصة وطائرات الهليكوبتر، وخدمات الطائرات، ومعدات وخدمات المطارات، فضلاً عن أنظمة إلكترونية متخصصة في قطاع الطيران وشؤون التأمين والتمويل.  وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي: «يسرنا الترحيب بالرعاة الجدد في معرض أبوظبي للطيران، لما يمثلونه من أهمية لهذا الحدث الهام في القطاع».


وأضاف الهدابي: «لقد أسس معرض الطيران في دورته الرابعة مكانة مرموقة كمنصة رائدة لتطوير قطاع الطيران في جميع أنحاء العالم، حيث يجتمع رواد القطاع إضافةً إلى الهواة والخبراء في مجالات الطيران من جميع أنحاء العالم، وهو ما يدفعنا لتثمين وتقدير الدعم القيم الذي قدمه جميع الرعاة للمعرض، ونحن نتطلع قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات التي من شأنها أن تشكل علامة فارقة في المعرض خلال العام الجاري».


وسيشهد المعرض مجموعة من العروض الأكروباتية ومناورات الطيران لعدد من الفرق، من بينها فريق فرسان الإمارات للاستعراضات الجوية التابع للقوات الجوية المسلحة، إضافة إلى فريق «ريد بول» وفريق «بريتلينغ وينغ واكرز».


بالتزامن مع فعاليات معرض أبوظبي للطيران، تشهد إمارة أبوظبي انعقاد معرض أبوظبي لطائرات الهليكوبتر، الذي سيتضمن جميع أنواع طائرات الهليكوبتر المستخدمة في القطاعات كافة. كما سيعقد على هامشه مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للتوظيف في مجال الطيران، الذي يعد منصة متميزة تتيح الفرصة للخبراء والشركاء لمناقشة التحديات.


فضلاً عن البحث في كيفية إيجاد الحلول من خلال تطوير البرامج التدريبية والتعليمية المناسبة، حيث سيكون المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة «أمروك»، الراعي الرسمي للمؤتمر.



إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،معرض،أبوظبي،طيران،مطار،البطين
زادت مساحة معرض سوق السفر العربي 2013 لهذا العام، بنسبة 6 في المئة لتتجاوز 22 ألف متراً مربعاً، مقارنة بمساحة العام الماضي، بحسب شركة ريد ترافيل اكسيبيشنز المنظمة للمعرض.
وتشهد الدورة الـ 20 للمعرض، ال ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية