مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
نيسان تكشف النقاب عن ألتيما 2013 الجديدة
كشفت نيسان النقاب عن سيارة نيسان ألتيما 2013 الجديدة كلياً التي تتفوق على منافساتها وترسي معايير جديدة في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم، خلال حدث حصري وفريد من نوعه أقيم في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي بدبي. وحضر الحفل أكثر من 100 شخص من المؤسسات الاعلامية وكبار الشخصيات وكبار ممثلي شركة نيسان من كافة أنحاء المنطقة.

وتلألأت نيسان ألتيما الجديدة كلياً في الموقع الرائع للحفل في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي من خلال لمسات مستوحاة من ابداعات المركبة الجديدة وشمل الحفل تشكيلات ثلاثية الأبعاد وعروضاً تفاعلية تعكس روعة السيارة الجديدة.

وتأتي النتيجة في سيارة تتابع تحقيق مكانة مميزة مبنية على سمعتها الرائعة بالجودة والاعتمادية والتي اكتسبتها خلال أربعة أجيال وعقدين من الزمن، وتضيف مستويات جديدة من الابداع والفعالية في استهلاك الوقود والأداء الديناميكي والأسلوب الفاخر.

وتقدم ألتيما الجديدة كلياً الكثير من المميزات الرائدة والعديدة ضمن فئتها والتي تعزز تجربة تملك السيارة وتوفر قيمة حقيقية للعملاء تشمل:
 •مقصورة داخلية متقدمة تنافس سيارات السيدان الفاخرة بما في ذلك مقاعد مستلهمة من ابحاث مقاعد انعدام الجاذبية وعرض آلية المساعدة المتقدمة للقيادة (Advanced Drive-Assist™) ونظام بوز المتفوق للترفيه الصوتي (BOSE®).
 •تقنيات "درع السلامة" للجيل القادم بما في ذلك نظام التحذير في المناطق العمياء (BSW) ونظام تحذير ومنع مغادرة حارة السير (LDW) ونظام كشف الأجسام المتحركة (MOD).
 •ميزة تشغيل المحرك عن بُعد الأولى من نوعها في هذه الفئة من السيارات لتوفير الراحة للعميل عند دخوله للسيارة.
•محرك وآلية ناقل الحركة بفعالية عالية: محرك سعة 2.5 لتر أو 3.5 لتر والجيل الجديد من ناقل الحركة بتقنية التغيير المستمر (Xtronic CVT®) الذي يوفر أداءاً أفضل ووزيادة في فعالية استهلاك الوقود تصل إلى 18% مقارنة بالموديل السابق.
•حزمة جذابة للوسائط المتعددة تشمل نظام الهاتف بتقنية بلوتوث دون استخدام الأيدي وتقنية الموسيقى عبر البوتوث.
•توفير نظام الهاتف بتقنية بلوتوث دون استخدام الأيدي بشكل قياسي، وتقنية الموسيقى عبر البوتوث.
•وشاشة العرض الملونة قياس 7 بوصة ونظام الملاحة ونظام بوز الصوتي الفاخر بتسع سماعات

. وتتوفر نيسان ألتيما 2013 الجديدة كلياً ثلاثة موديلات ذات المحرك سعة 2.5 لتر وهي (2.5 S) و(2.5 SV) و(2.5 SL) وموديلين مجهزين بمحرك V6 سعة 3.5 لتر (3.5 SV) و(3.5 SL).
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : النقل- سيارة نيسان ألتيما

استقبلت مواصلات الامارات في مقرها بأم الرمول في إمارة دبي وفداً من هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، للتعرف على تجربة المؤسسة في مجال حلول النقل والأنظمة الذ ...

من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية