مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
هيئة الطيران المدنى السعودية تبدأ توظيف النساء
كشف رئيس هيئة الطيران المدنى السعودية الأمير فهد بن عبدالله، النقاب عن أن الهيئة بدأت لأول مرة توظيف النساء فى مواقع مخصصة وفقا لضوابط الشريعة الإسلامية.

 وقال رئيس الهيئة فى تصريحات صحفية نشرت اليوم، بالسعودية، إنه سيتم قريبا طرح وثيقة عروض رخصة الناقل الجوى أمام الشركات الأجنبية التى ستؤهل للمنافسة، حيث تقدمت 14 شركة حتى الآن، مشيرا إلى أن الجهات المعنية تنظر فى العروض وتعمل على استبعاد الشركات غير المؤهلة وحصرها فى الشركات القادرة على أداء الخدمة للقطاع الداخلى والخارجى.

 كان الأمير فهد بن عبدالله قد دشن المركز الإعلامى لمشروع مطار الملك عبدالعزيز الدولى الجديد بجدة، وذلك بحضور عدد من المسئولين فى الهيئة ووسائل الإعلام. ولفت إلى أن المركز الإعلامى، الذى يعد الأول من نوعه فى السعودية، يوفر نقلا مباشرا من موقع أعمال المشروع للمركز عبر الصور الحية، ويمكن الزوار والمهتمين من الاطلاع ميدانيا على مراحل المشروع لحظة بلحظة بكل شفافية وبعيدا عن المبالغة.
إسم الكاتب النقل
كلمات ذات صلة : نقل جوي- طيران
انضمت الى أسطول الملكية الأردنية طائرتين حديثتين من طراز ايرباص 320 وايرباص 321 لتستبدل بهما الشركة طائرتين عاملتين من نفس الطرازين واللتين ستخرجان من الخدمة قريباً. ويأتي انضمام الطائرتين في إطار خطة الملك ...
من مواضيع المجلة الالكترونية