مجلة النقل الإلكترونية
مجلة النقل الإلكترونية
وزير النقل العراقي بحث الإجراءات التنظيمية والأمنية مع مسؤولي مطار بغداد الدولي

عقد وزير النقل العراقي باقر الزبيدي اجتماعاً في مطار بغداد الدولي مع المدير لعام للمنشأة العامة للطيران المدني الكابتن سامر كبة والمدير العام لشركة الخطوط الجوية العراقية الكابتن سعد الخفاجي وبحث معهما الإجراءات التنظيمية والأمنية لتسهيل وصول المسافرين لأقرب نقطة تفتيش.


 ولفت الى أن الإجراءات الأمنية مستمرة بالوتيرة عينها، مؤكدا على ضرورة دعوة شركات أمنية عربية وعالمية تمتلك أجهزة كشف عن بعد، مشيراً إلى أن هناك تفاهما مع أمانة بغداد لنقل طائرتين قديمتين لتكونا مطعمين سياحيين في متنزه الزوراء، وطائرة واحدة تنصب في ساحة عباس بن فرناس لإضفاء لمسة جمالية على الساحة.


وقام الزبيدي بجولة في أروقة مطار بغداد الدولي واطلع على مشروع تطوير وتحسين صالة كربلاء الخاصة باستقبال الحجاج والمعتمرين وزائري العتبات المقدسة. واشار الى أن حجم الإعمال كبير وهناك تقدما ملحوظا فيها، مشدداً على ضرورة إتمامها في الوقت المحدد، بعدها زار مبنى خدمات تموين الطائرات التي من المؤمل ان تفتتح قريباً. واستقبل وزير النقل الرحلة الأولى التي تقل 420 حاجا وحاجة بعد أدائهم مناسك الحج، حيث خصصت الوزارة ثلاث رحلات يومية سيتم زيادتها إلى ثمان رحلات خلال الأيام القادمة، وتأمل الوزارة وصول جميع الحجاج العراقيين قبل بداية شهر محرم الحرام.

إسم الكاتب مجلة النقل
كلمات ذات صلة : مجلة النقل،العراق،بغداد،مطارات،كربلاء
أقامت شركة "بي إم دبليو" إحدى الشركات التابعة للمجموعة البافارية للسيارات يوماً كاملاً لتقديم السيارات المستعملة لدى الشركة من خلال برنامج remium" selection".
كان ذلك بحضور قيادات ا ...
من مواضيع المجلة الالكترونية
تسجيل الدخول
مجلة النقل الإلكترونية
البريد الالكتروني
كلمة المرور
مجلة النقل الإلكترونية   مجلة النقل الإلكترونية